هوساوي يقترب من المشاركة مع الأهلي
بعد غيابه عن مواجهة الاتحاد

هوساوي يقترب من المشاركة مع الأهلي

الساعة 4:12 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هوساوي يقترب من المشاركة مع الأهلي معتز هوساوي
المواطن - مروة نبيل

اقترب معتز هوساوي من المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المباريات الرسمية خلال الفترة المقبلة.

هوساوي يقترب

وأصبحت نسبة مشاركة معتز في مباراة الأهلي ضد الفيصلي المقبلة ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين كبيرة للغاية، بعد تعافيه من الإجهاد، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وغاب هوساوي عن مباراة الأهلي الأخيرة ضد الاتحاد لتواجده في العيادة الطبية قبل ديربي جدة، الذي حسمه فريقه بهدفين مقابل هدف، بالإضافة إلى عدم مشاركته في آخر حصتين تدريبيتين.

وأضافت المصادر: “عانى معتز من آلام جسدية نتيجة الإرهاق بسبب الانقطاع الطويل عن لعب كرة القدم، لا سيما أنه كان قد تعافى من مشكلات في الرئة، غيَّبته عن الفريق في الموسم الماضي”.

ومن المتوقع أن يدخل معتز التمارين اللياقية برفقة الجهاز اللياقي في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل أن يشارك في التدريبات الجماعية، استعدادًا لمباراة الفيصلي المقبلة.

 

نجم النادي الأهلي معتز هوساوي
معتز هوساوي

الأهلي في دوري محمد بن سلمان

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل مميز بعد استئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عقب جائحة كورونا، حيث تمكن من تحقيق انتصارين ضد الحزم والاتحاد.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 43 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

مواضيع ذات صلة

تدريبات خاصة تُجهز معتز هوساوي


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :