وصف صادم من عضو الاتحاد للفريق قبل الديربي
العميد يواجه الأهلي الليلة في الجولة الـ24

وصف صادم من عضو الاتحاد للفريق قبل الديربي

الساعة 1:13 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
وصف صادم من عضو الاتحاد للفريق قبل الديربي سعيد المولد في لقاء سابق بين الاتحاد والأهلي
المواطن - محمد سمعه

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، الليلة لمواجهة النادي الأهلي في الجولة الـ24 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يمر العميد بفترة عصيبة ونتائج سلبية.

وخلال تصريحات صحافية أكد مدني رحيمي عضو شرف نادي الاتحاد، أنه غير متفائل بفوز العميد على الأهلي في ديربي جدة اليوم الأحد، كما أكد أن الفريق الأول بالعميد أصبح مثيرًا للشفقة على حد وصفه، وذلك بسبب نتائجه السيئة وكونه يُصارع على البقاء في الدوري بآخر موسمين.

يذكر أن نادي الاتحاد لم يتمكن من الفوز على النادي الأهلي في الدوري منذ مارس 2012، حيث فاز وقتها بهدف دون رد سجله مهاجمه السابق نايف هزازي.

ما طلبه جستنيه من جماهير الاتحاد

وفي وقت سابق، طالب الإعلامي والناقد الرياضي عدنان جستنيه جماهير نادي الاتحاد، بدعم الفريق وذلك قبل مواجهته المرتقبة مع الأهلي بالجولة الـ24 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/ 2020.

وكتب جستنيه عبر حسابه الرسمي في “تويتر اليوم السبت قائلًا: “نفسي أعرف ما الفائدة المرجوة من فتح الملفات القديمة في مرحلة صعبة وحرجة جدًّا، يمر بها نادي الاتحاد، وقد سبق فتحها، صحيح أن هناك من ضرّوا الاتحاد ضررًا كبيرًا، فهل فتح ملفاتهم من جديد سيُنقذ العميد مما هو فيه الآن، أيها الاتحاديون، اتحدوا ففي اتحادكم قوة، لو هبط الاتحاد إيش الفايدة حينها؟”.

فهد المولد لم ينتصر من قبل على الأهلي

من ناحية أخرى، يطمح اللاعب فهد المولد، نجم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، في تحقيق الفوز الأول له في مباريات الاتحاد والأهلي، حيث لم يسبق له أن عرف طعم الفوز في 12 مباراة خاضها مع العميد ضد الراقي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويرغب المولد في كسر هذه العقدة، وقيادة العميد للفوز غدًا الأحد في ديربي الاتحاد والأهلي حيث يُقام في الجولة الـ24 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد استئنافها يوم الثلاثاء الماضي.

ونجح فهد المولد في إحراز 3 أهداف في ديربيات الاتحاد والأهلي لمصلحة العميد وصنع هدفًا واحدًا فقط.

وسبق لـ فهد المولد أن عرف التعادل في 6 مباريات بـ ديربيات الاتحاد والأهلي، وخسر في ست مباريات مثلهم مع العميد.

 

جستنيه قبل ديربي جدة: “لو هبط الاتحاد إيش الفايدة ؟!”


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :