وليد بن بدر يُطمن الجماهير ودعوات الشفاء تُحيط به

المواطن - مروة نبيل
عضو شرف نادي النصر

تفاجأ مشجعو النصر وكرة القدم السعودية بنبأ إصابة عضو شرف العالمي، الأمير وليد بن بدر بن سعود بفيروس كورونا المستجد، ليتحول موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، لدفتر من أجل دعمه وسط تمنياتهم بالشفاء له.

إصابة وليد بن بدر

وأعلن قبل عدة أيام أصدقاء وأقارب الأمير وليد بن بدر عن إصابته بفيروس كورونا المستجد الذي تفشى في جميع أنحاء العالم، وتسبب في إيقاف المنافسات الرياضية منذ مارس الماضي، قبل أن تُستأنف الدوريات الأوروبية الشهر الماضي.

وحرص عضو شرف نادي النصر على طمأنة محبيه خلال الساعات الماضية، وأكد عبر حسابه الخاص على موقع “تويتر”، عن تحسن حالته الصحية، كما وجه الشكر لكل من دعمه وتمنى الشفاء له خلال الأيام الماضية.

وقال الأمير وليد بن بدر: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اللهم لك الحمد والشكر.. اللهم لك الحمد والشكر.. اللهم لك الحمد والشكر، أشكر دعاءكم واهتمامكم وأود طمأنتكم بحاجتي لخمس أيام للخروج من العناية بإذن الله”.

واختتم عضو شرف نادي النصر تغريدته بالاعتذار لعدم قدرته على الرد، وقال: “أعتذر عن التواصل مع تأكيدي أن دعاءكم كان له أكبر الأثر استجابة من العلي العظيم”.

تمنيات بالشفاء

ولاقت تغريدة عضو شرف النصر تفاعلًا كبيرًا، وقال الإعلامي عبدالعزيز المريسل: “حمدًا لله على سلامتك أبو بدر وإن شاء الله ما قدامك غير العافية الله يشفيك ويعافيك ويخليك لعين ترجيك ويطول بعمرك ويمدك بالصحة والعافية”.

وكتب عضو شرف النصر عبدالعزيز بن بغلف: “الله يبشرك بما تحب.. يستاهل الحمد والشكر جل جلاله”، وقال عضو النصر الذهبي، عبدالله العمراني: “ألف لا بأس عليك يا أبو بدر، وأسأل الله العظيم أن يشفيك”.

وقال المتحدث الرسمي السابق باسم نادي النصر، عبدالله بن زنان: “الله يتمم عليك الصحة والعافية يا أبو بدر.. طهور بإذن الله”، وكتب سائق الراليات السعودي، يزيد الراجحي: “طهور إن شاء الله وقدامك العافية يا رب”.

مواضيع ذات صلة

النصر: علاقة وليد بن بدر مع العالمي أكبر من العضوية الشرفية


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2971751