الديربي ينطلق الليلة في تمام الـ9

أبرز غيابات الاتحاد ضد الأهلي

الأحد ٩ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٥:٤٩ مساءً
أبرز غيابات الاتحاد ضد الأهلي
المواطن - محمد سمعه

تلقى المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، صدمة مُدوية، وذلك بعد تأكد غياب أحد لاعبي الفريق الأول قبل مواجهة الأهلي اليوم الأحد بالجولة الـ24 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتأكد غياب اللاعب التونسي أنيس البدري عن صفوف نادي الاتحاد ضد الأهلي بسبب إصابته وفقًا لـ تقارير صحافية.

التشكيل المتوقع لـ ديربي الاتحاد والأهلي

من ناحية أخرى، سيكون التشكيل المتوقع للراقي في ديربي الاتحاد والأهلي مكونًا من: “العويس في حراسة المرمى، عبدالله حسون، محمد خبراني، عمر هوساوي، حسين عبدالغني، دي سوزا، الأسمري، المؤشر، ساريتش، عبدالفتاح عسيري، عمر السومة”.

أما التشكيل المُتوقع للعميد بـ ديربي الاتحاد والأهلي سيكون مكونًا من: ” جروهي في حراسة المرمى، الحربي، الشمراني، أوفيني، سعود عبدالحميد، كريم الأحمدي، خالد السميري، عبدالإله المالكي، عبدالرحمن العبود، رومارينيو، فهد المولد”.

وفي سياق آخر، كشفت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن هوية الحكم الذي يُدير مباراة الاتحاد والأهلي، اليوم الأحد بالجولة الـ24 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيُدير الحكم الصربي سرديان يوفانوفيتش مباراة الاتحاد والأهلي التي تُقام على ملعب “الجوهرة المشعة” كما يساعده كل من “ميلان ميالوفيتش وأوروس ستويكوفيتش” وسيكون السعودي خالد الطريس حكمًا رابعًا بينما يتولى جورجي كاباكوف مسؤولية حكم الفيديو والسعودي خالد صلوي مساعد حكم فيديو.

الغلبة لمصلحة الأهلي

وقبل إقامة لقاء الاتحاد والأهلي الـ24 بينهما في الدوري اليوم، خاض الفريقان ضد بعضهما البعض 23 مباراة، عرف الاتحاد الفوز في 6 منها وفاز الأهلي في 10 مباريات وتعادلا ضد بعضهما البعض في سبع مباريات.

وتُشير الإحصائية السابقة إلى أن الأهلي “كعبه عال” على شقيقه الاتحاد في مباريات الدوري بين الفريقين، لكن أهمية الديربي دائمًا تكمن في أن الجماهير لا تعرف من سيحسم الديربي مهما كان حال الفريقين.

 

التشكيل المتوقع لـ ديربي الاتحاد والأهلي