المباراة تُقام غدًا السبت

إصابتان في صفوف الهلال قبل مواجهة العدالة

الجمعة ١٤ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٨:٣٣ مساءً
إصابتان في صفوف الهلال قبل مواجهة العدالة
المواطن - محمد سمعه

أعلن نادي الهلال، اليوم الجمعة، عن وجود 2 من لاعبي الفريق الكروي الأول مُصابين وذلك قبل مواجهة نادي العدالة غدًا السبت بالجولة الـ25 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكر الحساب الرسمي لأزرق العاصمة أن اللاعب نواف العابد أجرى اليوم كشفًا على مفصل قدمه، وذلك بعد تعرضه لإصابة خلال تدريب أمس الخميس، بينما لم يُشارك محمد البريك في التدريبات الجماعية وذلك نظير شعوره بـ آلام في العضلة الضامة.

الأزرق يُطارد فرق الـ12 نقطة:

ويسعى الفريق الأزرق إلى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث، في مباراة العدالة وذلك من أجل توسيع الفارق مع نادي النصر صاحب المركز الثاني إلى 12 نقطة.

الهلال يهزم الفتح ويُركز على مباراة العدالة:

وقبل إقامة مباراة العدالة، كان نادي الهلال هزم نادي الفتح يوم الاثنين الماضي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباريات الجولة الرابعة والعشرين، حيث أُقيمت المباراة على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

نجم نادي الهلال نواف العابد

من ناحية أخرى، أكد الناقد الرياضي عادل التويجري على أن نادي الهلال قادر على تحقيق الثلاثية في العام الحالي وهي دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ولقب كأس خادم الحرمين الشريفين وبطولة دوري أبطال آسيا.

وتحدث عادل التويجري لـ برنامج “الدوري مع وليد” المُذاع على قناة SBC قائلًا: “الزعيم يملك كافة المؤهلات لتحقيق الألقاب الثلاثة بالموسم الحالي، الفريق يعرف جيدًا أهدافه ويُركز على تحقيقها”.