قبل مباراتهما في الجولة الـ26

الاتحاد والفيصلي.. 19 مباراة وتفوق نسبي للعميد

الأربعاء ١٩ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٣:٥٠ مساءً
الاتحاد والفيصلي.. 19 مباراة وتفوق نسبي للعميد
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير مباراة الاتحاد والفيصلي المقرر إقامتها، مساء اليوم الأربعاء، خاصة أن مواجهات الفريقين دائمًا ما تتسم بالقوة والندية.

الاتحاد والفيصلي

ومن المقرر أن يلعب الاتحاد والفيصلي اليوم، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولعب الاتحاد والفيصلي 19 مباراة ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين قبل مواجهة اليوم المرتقبة، وشهدت تفوقًا نسبيًا للعميد، حيث تمكن من تحقيق الفوز 8 مرات.

على الجانب الآخر، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في الفوز على العميد في 7 مواجهات سابقة، فيما خيم التعادل على نتيجة 4 مباريات في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم، يحتل عنابي سدير المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 41 نقطة، فيما يقع العميد في المركز الـ12 برصيد 26 نقطة.

 

الاتحاد ضد الفيصلي
مباراة سابقة

 

معاناة الاتحاد

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من تراجع النتائج في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، وخذل جماهيره بعد استئناف النشاط الرياضي عقب جائحة كورونا.

وخسر العميد ضد أبها والأهلي بنتيجة 2/1، قبل أن ينتفض وينجح في تحقيق الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق بهدف دون رد، لينعش آماله في البقاء وسط الكبار الموسم المقبل، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

الاتحاد والفيصلي
جانب من مباراة سابقة

 

تطور الفيصلي

ويُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي مستوى مميزًا الموسم الرياضي الحالي تحت قيادة مدربه البرازيلي شاموسكا، وبات يُنافس على احتلال مركز متقدم والتأهل إلى دوري أبطال آسيا 2021.

وظهر عنابي سدير بشكل جيد عقب استئناف النشاط الرياضي مجددًا، حيث تمكت من تحقيق الفوز على التعاون بهدفين مقابل هدف، وتغلب على الأهلي بثنائية دون رد، وهُزم أمام ضمك بنتيجة 2/1.