سيتخلص منه لنادي النجم الأحمر

الاتحاد يضرب عصفورين بحجر في أزمة بريجوفيتش

الإثنين ٣ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٣:٢٨ مساءً
الاتحاد يضرب عصفورين بحجر في أزمة بريجوفيتش
المواطن - محمد سمعه

نجح نادي الاتحاد في ضرب عصفورين بحجر واحد في أزمة اللاعب الصربي ألكسندر بريجوفيتش بالتخلص منه لفريق آخر، مع تجنب دفع أي مبالغ مالية له.

وكانت صحيفة republika الصربية قالت إن ألكسندر بريجوفيتش سيرحل عن الاتحاد منضمًا لنادي النجم الأحمر الصربي في صيف العام الجاري.

وأضافت الصحيفة الصربية أن انضمام بريجوفيتش لنادي النجم الأحمر يأتي بعد فسخ تعاقده مع الاتحاد، حيث نجح الاتحاد في التخلص من اللاعب لعدم الحاجة الفنية له، إضافة لضمان عدم دفع أي مبالغ مالية أخرى، بعد فسخ التعاقد بسبب راتبه المرتفع.

وفي سياق آخر، يُواجه نادي الاتحاد أزمة مالية جديدة، أُضيفت إلى أزماته السابقة، وذلك قبل استئناف المباريات غدًا الثلاثاء في الجولة الـ23 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتحاد مُلزم بدفع 516 ألف يورو

وكتب القانوني أحمد الأمير عبر حسابه في “تويتر” : “غاري رودريغيز يكسب قضيته ضد الاتحاد حتى وهو مُعار لنادٍ تركي، والفيفا يُلزم الاتحاد بدفع 516 ألف يورو مع غرامات تأخير تُقدر بـ5%”.

صدمة من الاتحاد لـ فنربخشة

وفي وقت سابق، وجّه نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، صدمة مُدوية لنادي فنربخشة التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تتعلق بعودة اللاعب الرأس أخضري غاري رودريغيز لصفوف العميد.

وكان غاري رودريغيز انضم لصفوف فريق فنربخشة، قادمًا من الاتحاد على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

وقالت صحيفة hurriyet إن نادي الاتحاد أحرج فريق فنربخشة الذي يمر بأزمة مالية خانقة حيث عرض النادي التركي على العميد، عودة لاعبه غاري رودريغيز بسبب وجود أزمة حول دفع راتبه، لكن نادي الاتحاد رفض.

وأفادت الصحيفة أن فنربخشة اضطر للإبقاء على غاري رودريغيز حتى نهاية إعارته.

وكان الاتحاد أعار غاري رودريغيز لنادي فنربخشة في يوليو 2019، ولمدة موسمين، وذلك بسبب عدم اقتناع المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا بقدراته الفنية بعد انضمامه للاتحاد في يناير 2019 قادمًا من غلطة سراي التركي.

ويحتل نادي الاتحاد، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما عانى العميد قبل توقف النشاط الرياضي من النتائج السلبية.