ضمن منافسات الجولة الـ28

التعادل يحسم مباراة الفتح والاتحاد في دوري محمد بن سلمان

الأحد ٣٠ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٩:٢٤ مساءً
التعادل يحسم مباراة الفتح والاتحاد في دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الفتح والاتحاد ضمن الجولة الـ28 منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الفتح والاتحاد:

وبدأت مباراة الفتح والاتحاد التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء بشكل سريع، وسط محاولات من الفريقين لهز الشباك مبكرًا، وحصل نجم العميد عبدالعزيز البيشي على البطاقة الصفراء الثانية ليُكمل فريقه اللقاء بـ10 لاعبين.

الفتح ضد الاتحاد
احتفال لاعبو الفتح

ونجح ميتشيل تي فريدي في تسجيل الهدف الأول في شباك العميد من تسديدة على حدود منطقة الجزاء عند الدقيقة 41، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة الفتح والاتحاد بتقدم النموذجي بهدف دون رد.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، تمكن البرازيلي رومارينيو، من تسجيل هدف التعادل في شباك الفتح عند الدقيقة 47، مستغلًّا عرضية من الجانب الأيمن، وسدد الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء.

رومارينيو في مباراة الفتح ضد الاتحاد
احتفال رومارينيو

واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف جديد وخطف الثلاث نقاط، لإنعاش حظوظهما في البقاء وسط الكبار الموسم المقبل، إلا أن محاولاتهم لم تنجح، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

دوري محمد بن سلمان:

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد رصيده إلى 31 نقطة ليحتل المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد الفتح إلى 30 نقطة في المركز الـ12.