ضمن مباريات الجولة الـ26

السومة يعطي الأفضلية لـ الأهلي ضد الهلال بالشوط الأول

الخميس ٢٠ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٩:٥٩ مساءً
السومة يعطي الأفضلية لـ الأهلي ضد الهلال بالشوط الأول
المواطن - محمد سمعه

أنهى النادي الأهلي الشوط الأول من مباراته ضد الهلال بالجولة الـ26 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالتقدم بهدف دون رد سجله نجمه السوري عمر السومة.

وكان السومة نجح في افتتاح التهديف لـ الراقي بالدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول، بعد استغلاله خطأً قاتلًا من الحارس عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال.

الأهلي والهلال

وحاول الفريق الهلالي كثيرًا الضغط على الراقي، وذلك من أجل إحراز هدف التعادل عبر هجمات كل من سيباستيان جيوفنكو والفرنسي بافيتيمبي غوميز واللاعب سالم الدوسري ولكن دون جدوى.

وانتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف دون رد.

الأهلي يُقدم هديته لـ النصر في حال الفوز على الهلال

وإذا نجح الأهلي في الفوز على الهلال، فسيُصبح رصيده 46 نقطة في المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد الهلال عند 60 نقطة، مما يُجدد الأمل لنادي النصر للمنافسة على لقب الدوري مع الزعيم الأزرق.

وتعول الجماهير الأهلاوية الكثير من الآمال على عمر السومة، لقيادة الراقي للفوز على الهلال اليوم، وتعزيز تواجد الأهلي بالمركز الثالث في دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال يرفض الاستسلام للهزيمة

وتُقام مباراة الأهلي والهلال على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، حيث يحتاج الهلال للفوز والوصول إلى النقطة رقم 63 وذلك من أجل الانفراد بصدارة الدوري بفارق تسع نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.