المباراة تُقام يوم الخميس المقبل

المرشح الأقرب لتعويض غياب إدواردو ضد الأهلي

الإثنين ١٧ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٥:٠٩ مساءً
المرشح الأقرب لتعويض غياب إدواردو ضد الأهلي
المواطن - محمد سمعه

تأكد غياب اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو نجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عن مباراة الأهلي، المُقرر إقامتها يوم الخميس المقبل في الجولة السادسة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويبحث المدرب الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال، عن إيجاد البديل الأنسب للاعب البرازيلي المُصاب في مفصل القدم، وذلك لضمان عدم تأثر التشكيلة الهلالية بغياب اللاعب في مباراة مهمة مثل مباراة الراقي.

كيف يُفكر لوشيسكو لتعويض غياب إدواردو ؟

وسيكون الأقرب، هو اختيار الإيطالي سيباستيان جيوفنكو في مركز صانع الألعاب بديلًا للاعب البرازيلي مع وضع سالم الدوسري والبيروفي أندري كاريلو كجناحين، والفرنسي بافيتيمبي غوميز رأس حربة صريح.

إدواردو

أو من الممكن أن يُفكر لوشيسكو في تعويض غياب إدواردو عن طريق اللعب بخطة 3/4/3، ومن خلالها سيعتمد هجوميًا فقط على سالم الدوسري وغوميز وجيوفنكو، واللعب باثنين في منطقة خط الوسط وهما محمد كنو وجوستافو كويلار دون الاعتماد على صانع ألعاب.

الهلال في الصدارة

يذكر أن نادي الهلال، يحتل حاليًا صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 60 نقطة، وبفارق تسع نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

ويسعى الهلال للفوز في المباريات الخمس المُتبقية وذلك من أجل ضمان تتويجه بلقب الدوري الذي فقده في موسم 2018/2019 لمصلحة نادي النصر.

وكانت عدة أندية إماراتية وبرازيلية، فكّرت في التعاقد مع إدواردو بعد نهاية موسم 2019/2020، خاصة أن اللاعب البرازيلي لن يُجدد عقده مع الهلال بالفترة المُقبلة.

 

 

الهلال يفقد كارلوس إدواردو في 3 مباريات