تُوج مع الهلال بنسخة 2019 في نوفمبر الماضي

المعيوف يُنافس على أفضل حارس في دوري أبطال آسيا

الأحد ١٦ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٣:٣٣ مساءً
المعيوف يُنافس على أفضل حارس في دوري أبطال آسيا
المواطن - محمد سمعه

دخل الحارس عبدالله المعيوف حارس مرمى الفريق الكروي الأول بـ الهلال، في المنافسة على نيل لقب أفضل حارس في دوري أبطال آسيا نسخة 2019.

ونشر الحساب الرسمي لـ “دوري أبطال آسيا” عبر “تويتر” بعضًا من إحصائيات المعيوف في دوري أبطال آسيا نسخة العام الماضي حيث قال: “لعب 1260 دقيقة، وخرج بشباك نظيفة في ست مباريات، وحقق 34 تصديًا، وتُوج بالبطولة، هل ترى بأن المعيوف يستحق بأن يكون أفضل حارس في نسخة 2019؟”.

وعلّق حساب الهلال في “تويتر” على الأمر قائلًا: ” من لها غير المعيوف”.

الهلال يحصد اللقب بفضل تألق المعيوف للمرة الثالثة

وكان الهلال فاز بلقب دوري أبطال آسيا في نوفمبر الماضي، على حساب نادي أوراوا الياباني بثلاثية مقابل لا شيء في مجموع المباراتين في الدور النهائي.

وساهم المعيوف أيضًا في حصول الهلال على المركز الرابع في كأس العالم للأندية نسخة 2019، التي أُقيمت في قطر.

الهلال يُطارد الفوز على الأهلي

من ناحية أخرى، يسعى نادي الهلال للفوز على الأهلي يوم الخميس المقبل، وذلك من أجل الوصول إلى النقطة رقم 63 في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبعد تلقي المدرب الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال، خبر إصابة اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو عقب مباراة العدالة، يبدو أن الهلال سيفقد اللاعب نواف العابد أمام الأهلي بسبب إصابته في مفصل القدم.

وسيحتاج نواف العابد، خلال الفترة المقبلة، للخضوع إلى الفحوصات الطبية، وذلك لتحديد موقفه النهائي حول المشاركة ضد الراقي وفقًا لـ “الرياضية”.

 

إصابة ثانية في صفوف الهلال قبل مواجهة الأهلي