الفريق لم يحصد أي بطولة في الموسم للمرة الأولى منذ 12 عامًا

بعد الخسارة بالثمانية .. 7 لاعبين يستعدون لمغادرة برشلونة

الأحد ١٦ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٦:٢١ مساءً
بعد الخسارة بالثمانية .. 7 لاعبين يستعدون لمغادرة برشلونة
المواطن - محمد سمعه

لا تزال توابع كارثة خروج نادي برشلونة الإسباني من دوري أبطال أوروبا مستمرة، خاصة أن النادي الكتالوني خرج بطريقة مُهينة بعد الخسارة أمام نادي بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 8-2 في دور ربع النهائي.

وقالت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية إن برشلونة سيسمح برحيل كل من ” البرازيلي أرثر ميلو، الكرواتي إيفان راكيتيتش، الفرنسي عثمان ديمبيلي، التشيلي أرتورو فيدال، الفرنسي صامويل أومتيتي، جونيور فيربو، الدنماركي مارتين برايثوايت”.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي برشلونة سيبيع هؤلاء السبعة من أجل تمويل الصفقات الجديدة وبناء فريق جديد تحت قيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع بداية الموسم المُقبل.

صدمة جديدة لـ برشلونة

وفي وقت سابق، وجّه الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري، صدمة جديدة لنادي برشلونة الإسباني، الذي يبحث حاليًا عن مدرب للفريق الكروي الأول بدلًا من المدرب الإسباني كيكي سيتين.

وتحدث تشافي لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية قائلًا: “أريد التدريب في الدوري الإنجليزي بالفترة المُقبلة، خاصة مانشستر يونايتد أو تشيلسي أو أرسنال أو مانشستر سيتي”.

تشافي يُحدد وجهته المقبلة بدلًا من تدريب البارشا

وأضاف تشافي: ” حقيقة أود السير على خُطى المدرب يورجن كلوب وأوناي إيمري وماوريسيو بوتشيتينو، ذهبوا إلى الدوري الإنجليزي وقاموا بأشياء مُميزة”.

وحول العودة إلى برشلونة، قال تشافي: ” بالطبع سأعود للبارشا ولكن حاليًا لدي أمور أخرى أقوم بها وأنا أستمتع كثيرًا بما أفعله”.

 

تشافي يُوجه صدمة جديدة لـ برشلونة