فاز على النصر برباعية لهدف

سامي الجابر: إعصار الهلال يُقربه من لقبه الاستثنائي

الأربعاء ٥ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ١١:٢٦ مساءً
سامي الجابر: إعصار الهلال يُقربه من لقبه الاستثنائي
المواطن - محمد سمعه

حرص النجم سامي الجابر، لاعب نادي الهلال السابق، على تهنئة لاعبي وجماهير الزعيم، وذلك بعد الفوز على النصر، منذ قليل، برباعية مقابل هدف في الجولة الـ23 ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب الجابر عبر حسابه في “تويتر”: “بهدوء خارج الملعب وإعصار داخله زعيم آسيا يقترب أكثر من تحقيق الدوري الاستثنائي في نفس موسم تحقيق كأس دوري أبطال آسيا، عظيم هذا الزعيم، ألف مبروك”.

الشوط الأول من ديربي النصر والهلال:

وكان الشوط الأول بدأ بشكل هادئ من قبل الفريقين، ولكن الهلال كشر عن أنيابه سريعًا حيث نجح الإيطالي جيوفنكو في إحراز الهدف الأول بالدقيقة الـ35، ولكن سلطان الغنام قاتل بقوة حتى أضاف هدف التعادل للنصر بالدقيقة الـ47 قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، عاد نادي الهلال للتقدم من جديد، عن طريق إحراز الهدفين الثاني والثالث عبر الفرنسي غوميز والبرازيلي كارلوس إدواردو بالدقيقتين الـ55 والـ59 على التوالي.

وواصل الهلال ضغطه الهجومي الشرس، حتى تمكن اللاعب غوميز من إضافة رابع أهداف الهلال بالدقيقة الـ80.

وكانت مباراة الهلال والنصر شهدت إلغاء الحكم الفرنسي لهدف سجله اللاعب بيتروس للنصر في الشوط الثاني، وذلك بسبب تسلل اللاعب جوليانو.

وأصبح رصيد الهلال بعد الفوز 54 نقطة في صدارة دوري محمد بن سلمان للمحترفين، بينما تجمد رصيد النصر عند 45 نقطة في المركز الثاني.

تعليق مثير من الهريفي بعد الشوط الأول من الديربي:

من ناحية أخرى، أثار فهد الهريفي، لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، الجدل وذلك بعد نهاية الشوط الأول من ديربي النصر والهلال بالتعادل بنتيجة 1- 1 ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/ 2020.

وكتب الهريفي عبر حسابه في “تويتر”: “معقولة، في هذا العصر ومع الفار ومسك ولا فيها شيء، لكن خذها بوووم”.

ونشر الهريفي صورة لمسك كارلوس إدواردو لاعب الهلال لقميص المدافع عمر هوساوي لاعب النصر، ولم يحتسبها الحكم ركلة جزاء، وذلك بعد أن عاد لتقنية VAR.

وانطلق ديربي النصر والهلال اليوم على ملعب “الملك فهد الدولي” في الرياض في تمام التاسعة مساءً بتوقيت المملكة.