خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

شرط يُعرقل إتمام النصر لصفقة بديل جوليانو

الإثنين ٢٤ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٦:٥٨ مساءً
شرط يُعرقل إتمام النصر لصفقة بديل جوليانو
المواطن - محمد سمعه

حدد نادي النصر في الفترة الأخيرة، الصفقة البديلة التي ستعوض رحيل اللاعب البرازيلي جوليانو، الراغب في مغادرة العالمي بعد نهاية الموسم الحالي.

جوليانو سيرحل رفقة لاعبين

وكان اسم اللاعب البرازيلي تردد بالفترة الأخيرة، للرحيل عن النصر مع مواطنه البرازيلي بيتروس واللاعب النيجيري أحمد موسى وذلك في حال خسر النصر فرصة التتويج بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الحالي.

ووفقًا للتقارير الإخبارية فإن النصر يرغب في ضم آدم لياييتش لاعب منتخب صربيا ونادي بيشكتاش التركي مقابل انتقال جوليانو للنادي التركي، حيث يرغب النصر في دفع 4 ملايين يورو، لكن نادي بيشكتاش يرغب في الحصول على سبعة ملايين يورو ونصف المليون.

البرازيلي جوليانو لاعب النصر

وقد يبدو هذا الشرط مُعرقلًا لإتمام الصفقة، لكن نادي النصر سيحاول الجلوس مع إدارة النادي التركي من جديد وذلك للاتفاق على تخفيض المبلغ.

وكان جوليانو انضم لـ النصر في عام 2018 قادمًا من نادي فنربخشة التركي.

مباراة مهمة لـ النصر ضد العدالة

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الكروي الأول بنادي النصر لمواجهة نادي العدالة غدًا الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويخطط النصر لتقليص الفارق مع الهلال المتصدر، والوصول إلى 3 نقاط كفارق، وذلك في حال خسر الهلال من الفيصلي.

ومن أجل تحقيق هذا الأمر، فإن إدارة النصر وعدت اللاعبين بـ مكافأة ضخمة، وذلك من أجل تحفيزهم على الفوز على العدالة، وفقًا لـ تقارير صحافية.

وكانت مباراة الذهاب بين النصر والعدالة في الدوري، انتهت بفوز العالمي بثلاثية دون رد.

 

النصر يُحدد بديل جوليانو الراغب في الرحيل