أمام الحزم بالجولة الثامنة والعشرين

غوميز يُسجل “الهاتريك” ويُقرّب الهلال من الدوري الاستثنائي

السبت ٢٩ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٠٧ مساءً
غوميز يُسجل “الهاتريك” ويُقرّب الهلال من الدوري الاستثنائي
المواطن - محمد سمعه

نجح اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز في إحراز الهدفين الثالث والرابع لـ الهلال في شباك الحزم، وذلك خلال المباراة الحالية المقامة بالجولة الثامنة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

غوميز يُبدع ويسجل هاتريك لـ الهلال:

وسجل غوميز الهدف الثالث من ضربة رأسية بالدقيقة الثالثة والخمسين، ثم أضاف الهدف الرابع والهاتريك له بالدقيقة السادسة والخمسين من ركلة جزاء.

وإذا حافظ الزعيم على فوزه ضد الحزم، وخسر النصر ضد الفيحاء أو تعادل، فسيكون الزعيم بطلًا لـ دوري محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/ 2020.

الهلال ضد الحزم

وكان الحزم، افتتح التسجيل عبر اللاعب عبدالرحمن اليامي بالدقيقة الثالثة من الشوط الأول، ولم يتأخر الأزرق كثيرًا حيث نجح سالم الدوسري في إحراز هدف التعادل للفريق العاصمي بالدقيقة الثامنة، بعد مجهود فردي أكثر من رائع.

ولم يستسلم الزعيم حتى تمكن اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز من إحراز ثاني أهداف الفريق الأزرق من ركلة جزاء تسبب فيها الإيطالي سيباستيان جيوفنكو بالدقيقة الأربعين.

لوشيسكو يدفع بقوته الضاربة لمواجهة الحزم:

وكان الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال كشف تشكيلة فريقه لمباراة الحزم، وذلك استعدادًا لمباراة الجولة الـ28 بين الفريقين في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء تشكيل الزعيم مكونًا من: “المعيوف، جانج هيون سو، علي البليهي، ياسر الشهراني، محمد البريك، جوستافو كويلار، سلمان الفرج، سيباستيان جيوفنكو، سالم الدوسري، أندري كاريلو، بافيتيمبي غوميز”.