المريسل نشرها عبر حسابه في تويتر

لقطة مثيرة للجدل حدثت بـ مباراة الأهلي ضد الهلال

السبت ٢٢ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٦:٤٤ مساءً
لقطة مثيرة للجدل حدثت بـ مباراة الأهلي ضد الهلال
المواطن - محمد سمعه

نشر الإعلامي الرياضي والناقد عبدالعزيز المريسل، لقطة مثيرة للجدل بـ مباراة الأهلي ضد الهلال التي أُقيمت أول أمس الخميس ضمن مباريات الجولة الـ26 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال المريسل مُعلقًا على مقطع الفيديو عبر حسابه في “تويتر”: “رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ورئيس لجنة الحُكام، نعلم أن الفيفا سمح بإجراء خمس تبديلات وذلك بسبب فيروس كورونا، لكن هل سمح الفيفا لدكة البدلاء بالفريقين، بمساعدة الحكم الرابع بإجراء التغييرات، حتى لا يضيع الوقت؟!”.

وعرض مقطع الفيديو أحد المساعدين للمدرب رازفان لوشيسكو مدرب الهلال وهو يرفع اللوحة الرقمية لإجراء التبديل بدلًا من الحكم الرابع في مباراة الأهلي.

الراقي يتألق بلقاء الأهلي ضد الهلال:

وكان الأهلي، هزم الهلال بهدفين مقابل هدف، حيث سجل للراقي كل من السوري عمر السومة واللاعب عبدالفتاح عسيري، بينما سجل للفريق الهلالي اللاعب علي البليهي.

وفي سياق آخر، قدم النجم السوري عمر السومة، لاعب الفريق الكروي الأول بالأهلي، أداءً أكثر من رائع في مباراة الهلال الأخيرة، التي أُقيمت أول أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

عدد أهداف السومة في الهلال والاتحاد والنصر:

وعرض الإعلامي بتال القوس مُقدم برنامج “في المرمى” المُذاع على العربية عدد أهداف المهاجم السوري في شباك الهلال والنصر والاتحاد خلال الست سنوات التي قضاها مع الأهلي، منذ انضمامه للراقي في عام 2014 قادمًا من القادسية الكويتي.

وكتب القوس عبر حسابه في “تويتر” اليوم السبت: “في ستة مواسم 12 هدفًا في النصر، 12 هدفًا في الهلال، 13 هدفًا في الاتحاد، نحن أمام هداف استثنائي لا يتوقف عن هز الشباك رغم ظروف فريقه السيئة أحيانًا، السومة مُهاجم وُلد في منطقة الـ18”.

 

بعد مباراة الأهلي ضد الهلال .. كم تلقت شباك الأزرق والنصر والاتحاد من السومة ؟