أُقيمت أمس في الجولة الـ25

مصور يكشف تفاصيل ارتطام محمد المجحد به في مباراة الفيصلي

الأحد ١٦ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٤:١٢ مساءً
مصور يكشف تفاصيل ارتطام محمد المجحد به في مباراة الفيصلي
المواطن - محمد سمعه

كشف مشعل القدير المُصور في مباراة الأهلي والفيصلي، التي أُقيمت أمس السبت بالجولة الـ25 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عن الأضرار التي تعرض لها بعد ارتطامه مع اللاعب محمد المجحد لاعب الأهلي خلال المباراة.

وكانت القناة الرياضية السعودية عرضت لقطة الارتطام العنيف بين المجحد والمصور حيث تدخل الطاقم الطبي لفريق الأهلي لمُعالجة اللاعب والمصور بعد ارتطامهما.

المجحد يعتذر بعد ارتطامه بمُصور مباراة الفيصلي

وأكد القدير أن محمد المجحد اعتذر له بعد الارتطام، مضيفًا أن اللاعب اطمأن على نفسه، قبل أن يعود لأرضية الملعب من أجل استكمال المباراة وفقًا لـ ” الاقتصادية”.

وكشف القدير أن الارتطام أثر على الكاميرا الخاصة به حيث لم تستطع قراءة العدسة المُخصصة لالتقاط الصور في المباراة.

وكان محمد المجحد حاول اللحاق بالكرة لكنه فقد توازنه وارتطم بالمصور، قبل أن يقوم الثنائي بشكل طبيعي ودون أي مشاكل لهما.

وفي وقت سابق، كشف المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني للراقي، عن سر خسارة فريقه لمباراة الأهلي والفيصلي.

وكان ميلويفيتش تحدث بعد مباراة الأهلي والفيصلي قائلًا: “الفريق لعب وغائب عنه 10 لاعبين، ولا يجب أن ننسى أن المشاكل التي حدثت خارج الملعب، كانت سببًا في المُعاناة أمام الفيصلي”.

وتابع مدرب الراقي قائلًا: “لن أتحدث عن المشاكل أو المُتسبب فيها ولكن الفريق سيتغير وضعه بالكامل مع بداية الموسم إذا كان لي نصيب واستمريت مع الفريق”.

العويس يُعلّق على أزمته بعد مباراة الأهلي والفيصلي

من ناحية أخرى، رد الحارس محمد العويس، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالأهلي، ردًّا ناريًّا على أزمته الأخيرة المتعلقة بمغادرته مأدبة العشاء التي أقامها النادي مؤخرًا، وذلك بعد مباراة الأهلي الفيصلي في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتحدث العويس للقناة الرياضية السعودية بعد مباراة الأهلي والفيصلي قائلًا: “حقيقة لا أعرف ماذا أقول، الجميع لو ذكر أن العويس قام بالسُّعال سيذكرون هذا الأمر، هذا شيء مُضحك، وأنا لست بحاجة إلى التبرير”.

وأضاف العويس بعد مباراة الأهلي والفيصلي: “الأهلي افتقد للعديد من اللاعبين في مباراة الفيصلي، ولم نظهر بالصورة الجيدة، ولكن القادم سيكون أفضل، ولو هناك مشاكل في الأهلي، لن أتحدث عنها بالطبع”.

 

سر مُعاناة الراقي بعد مباراة الأهلي والفيصلي