10 نقاط تضمن بقاء ضمك في دوري محمد بن سلمان
بعد تمكنه من الفوز على الفيصلي

10 نقاط تضمن بقاء ضمك في دوري محمد بن سلمان

الساعة 2:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
10 نقاط تضمن بقاء ضمك في دوري محمد بن سلمان لاعبو ضمك
المواطن - مروة نبيل

أكد أمين عام نادي ضمك عبدالوهاب بن دخيل، أن فريقه يحتاج إلى تحقيق الفوز في الثلاث مباريات المقبلة، من أجل ضمان البقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم المقبل.

ضمك يستهدف البقاء

وقال ابن دخيل: “لدينا مباراة مهمة أمام التعاون، من أصعب المواجهات، نخشى صحوة التعاون على حسابنا، الفريق الوحيد الذي نضرب له ألف حساب بعد تعثره الأخير أمام الشباب بهدف”.

وأضاف “سنخوض ثلاث مواجهات أمام الأهلي، الفتح، وأبها على أرضنا، هي عامل محفز للاعبين وسنسعى من خلالها لضمان البقاء، الفريق لا يستحق الهبوط عطفا على الأداء الذي قدمه في الدور الثاني”.

 

ضمك ضد الفيصلي
لاعبو ضمك

وشدد ابن دخيل على أن هدفهم في الجولات المقبلة هو البقاء في الدوري، وقال: “هناك تنافس كبير في البقاء لأكثر من خمسة أندية وكل جولة تشكل لنا مباراة خروج مغلوب، نلعب من أجل النقاط الثلاث بغض النظر عن الفريق المنافس لنا”.

وتابع خلال تصريحاته لـ”الاقتصادية”: “حسابيًا في حال حصلنا على عشر نقاط نضمن البقاء، لكن نسعى لتحقيق الـ18 نقطة كاملة من أجل الابتعاد عن الحسابات التي قد تشكل ضغطا على الفريق”.

وأوضح أمين عام النادي أن فوزهم في الجولة الماضية ضد الفيصلي كان دفعة معنوية قوية للاعبين، مضيفًا: “بإذن الله نواصل نغمة الانتصارات في الجولات المقبلة”.

دوري محمد بن سلمان

وتمكن ضمك من الفوز الفيصلي ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بهدفين مقابل هدف، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع الفريق الضمكاوي رصيده إلى 21 نقطة في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :