4 أسابيع تفصل عطيف عن العودة لتدريبات الهلال
بعد الاقتراب من نهاية برنامجه التأهيلي

4 أسابيع تفصل عطيف عن العودة لتدريبات الهلال

الساعة 11:48 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
4 أسابيع تفصل عطيف عن العودة لتدريبات الهلال عبدالله عطيف
المواطن - مروة نبيل

اقترب عبدالله عطيف من العودة للمشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الجماعية خلال الفترة المقبلة.

عطيف يقترب من العودة

ويحتاج عبدالله عطيف إلى 4 أسابيع من أجل الانتهاء من مراحل برنامجه التأهيلي المتبقية، ليصبح بعدها جاهزًا للمشاركة في تدريبات الهلال الجماعية، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

ومن المقرر أن يعرض عبدالله عطيف حالته أولًا على طبيبه الإسباني رامون كوجات، في خطوة نهائية للاطمئنان على موضع إصابته قبل عودته إلى الملاعب بشكل رسمي.

وربطت المصادر بين تحديد موعد زيارة نجم نادي الهلال لكوجات في إسبانيا، ورفع السلطات السعودية تعليق الطيران الدولي المستمر منذ نحو 5 أشهر، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وكان عبدالله قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة لنادي الهلال في دوري أبطال آسيا، وأجرى عملية جراحية ناجحة في برشلونة، شهر مارس الماضي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

عبدالله عطيف
عبدالله عطيف

الهلال في دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره العدالة، مساء يوم غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 57 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن العالمي صاحب المركز الثاني.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :