4 فرق تقاتل للنجاة من الهبوط بـ دوري محمد بن سلمان
مع بداية الجولة الـ25 غدًا الجمعة

4 فرق تقاتل للنجاة من الهبوط بـ دوري محمد بن سلمان

الساعة 11:36 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
4 فرق تقاتل للنجاة من الهبوط بـ دوري محمد بن سلمان كأس الدوري
المواطن - محمد سمعه

تنطلق غدًا مباريات الجولة الخامسة والعشرين، من دوري محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/2020 بـ 4 مباريات يُصارع من خلالها 4 فرق على البقاء والنجاة من الهبوط.

وستكون المباراة الأولى بين فريقي الفتح وأبها، حيث تنطلق في تمام الساعة الـ18:55 مساءً، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

الجولة الـ25 فرصة الفتح للتعويض في دوري محمد بن سلمان

وكان الفتح خسر في الجولة الـ24 من دوري محمد بن سلمان من نادي الهلال يوم الاثنين الماضي، ويحتل المركز الرابع عشر في جدول الترتيب وهو مركز قد يؤدي للهبوط لدوري الدرجة الأولى.

أما المباراة الثانية فستكون بين فريقي الفيحاء والشباب حيث تُقام في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق مساءً على ملعب مدينة المُجمعة الرياضية.

وكان الفيحاء خسر من نادي الاتفاق بالجولة الـ24 حيث يتواجد الفيحاء في المركز الحادي عشر في جدول الترتيب، أما نادي الشباب فيتواجد في المركز السادس.

ويطمح الفيحاء إلى الفوز للابتعاد عن آخر خمس مراكز في جدول الترتيب، التي يُشهد فيها الصراع على البقاء في دوري المحترفين.

وستكون المباراة الثالثة في دوري محمد بن سلمان غدًا، مباراة الرائد ضد الحزم حيث تنطلق في تمام الساعة السابعة والربع، حيث يطمح الحزم صاحب المركز الثاني عشر في جدول الترتيب للابتعاد عن آخر 4 مراكز مؤدية للهبوط.

لا بديل أمام الاتحاد إلا الفوز

أما المباراة الرابعة فهي بين فريقي الاتحاد والاتفاق وتنطلق في تمام الساعة الـ20:50 مساءً، حيث لا بديل أمام الاتحاد إلا الفوز إذا أراد البقاء في دوري المحترفين.

ويحتل نادي الاتحاد حاليًا المركز الثالث عشر في جدول الترتيب، بينما يتواجد نادي الاتفاق في المركز الثامن.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :