وزارة الصناعة والثروة المعدنية تصدر 128 رخصة تعدينية جديدة خلال أبريل 2026م
الشمام المحلي يغذي أسواق السعودية بأجود الأصناف بإنتاج يتجاوز 70.5 ألف طن
رئيس وزراء باكستان: مذكرة التفاهم بين طهران وواشنطن ستتحول إلى اتفاقية طويلة الأمد بعد 60 يومًا
الأسهم الكورية تتكبد خسائر حادة وتراجع كوسبي 10% وسط موجة بيع واسعة
ارتفاع مبيعات السيارات في الاتحاد الأوروبي بنسبة 4% بدعم المركبات الكهربائية
النوم المنتظم والحركة المسائية.. عادات مرتبطة بعمر أطول وصحة أفضل
الخارجية الإيرانية: لا تفتيش لمنشآت النووي المستهدفة
الملك سلمان وولي العهد يهنئان الدوق الأكبر لدوقية لكسمبورغ
الأمن البيئي يضبط مواطنًا لارتكابه مخالفة التخييم في محمية الإمام عبدالعزيز
أمطار ورياح نشطة على منطقة الباحة حتى المساء
طمأن المستشار في الديوان الملكي، رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ متابعيه على حالته الصحية بتغريدة مقتضبة قال فيها “شكرًا.. أنا بخير والحمد لله”.
وانهالت التهاني من المسؤولين والمواطنين على المستشار في الديوان الملكي متمنين له الصحة ودوام العافية والعودة للوطن بسلام حيث قال المذيع محمد الطميحي :” ألف سلامة عليك وإن شاء الله دايماً في صحة وعافية ” أما مساعد هلال الزويهري فقال :” جعل ما نسمع عنك إلا العلم الزين”.
بدوره قال فيصل أبوثنين :” اللهم لك الحمد والشكر .. والحمد لله على السلامة اجر وعافية إن شاء الله وما تشوف شر..” فيما غرد رئيس تحرير صحيفة الشرق خالد علي بوعلي :” ألف حمد الله على السلامة بوناصر ، خطاك السوء ، وما تشوف شر .”.
أما المحلل السياسي والأمني أحمد الركبان فغرد بالقول :” حفتكَ عنايةُ الله، ومسروراً تعود لوطنك، خطاك السوء.” بينما قال عبدالعزيز المريسل :” الحمدلله الله يردك سالم لمحبينك و لكل عين ترجيك الله لا يبين غلاك يا ابوناصر”.
ومن الكويت قالت الكاتبة والإعلامية فجر السعيد :” الحمد لله ربي لطف فيك وبإذن الله بيترجع لنا سالما معافى بحول الله وقوته” في حين قالت الإعلامي فواز الشريف :” عناية الله بك ومعك يابو ناصر ، تعلمنا منك الصبر والمثابرة والعزيمة، الدعوات تحيطك، ومحبة الناس من حولك، كن بخير لأجلنا.. كن بخير لأجل الوطن”.