إلتون خوزيه ينضم إلى الحمرية الإماراتي
بعد رحيله عن الوحدة رسميًّا

إلتون خوزيه ينضم إلى الحمرية الإماراتي

الساعة 9:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
إلتون خوزيه ينضم إلى الحمرية الإماراتي إلتون خوزيه
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي الحمرية الإماراتي، قبل قليل، عن تعاقده رسميًّا مع نجم الوحدة، البرازيلي إلتون خوزيه؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد.

 

إلتون في الحمرية:

ونشر حساب نادي الحمرية الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو لأبرز لقطات النجم البرازيلي، وعلق قائلًا: “رحبوا معنا باللاعب إلتون خوزيه لاعبًا في الفريق الأول.. أهلًا وسهلًا”.

ويُنافس نادي الحمرية في دوري الدرجة الأولى، وتُعد هذه التجربة هي الثانية للاعب البرازيلي إلتون خوزيه في الإمارات، حيث سبق ولعب في نادي دبي موسم 2010، ولعب في الوصل العام التالي.

وكان إلتون قد وجه رسالة مؤثرة إلى الجماهير بعد اقترابه من الرحيل عقب سنوات من التألق في السعودية، مؤكدًا أن المملكة ستبقى في قلبه، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

البرازيلي إلتون خوزيه مع نادي الوحدة
إلتون

إلتون خوزيه:

وبدأت إلتون خوزيه مسيرته في الملاعب السعودية مع نادي النصر عام 2008، وتوج معه بلقب كأس الأمير فيصل بن فهد، قبل أن ينضم إلى الفتح بداية عام 2012، وتألق معه بشكل لافت، وتوج معه بلقبي الدوري وكأس السوبر، بجانب المشاركة في دوري أبطال آسيا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولعب بعد ذلك في صفوف القادسية، قبل أن ينضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، ويُعد من أكثر اللاعبين تسجيلًا في الدوري السعودي للمحترفين منذ انطلاقه عام 2018، رغم لعبه في وسط الملعب، حيث أحرز 68 هدفًا، ويمتاز بتسديد الكرات الثابتة.

نجم الوحدة إلتون خوزيه
اللاعب البرازيلي

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :