اتحاد الكرة يحصل على استثناء آسيوي لتسجيل حارسين هلاليين
بعد إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا

اتحاد الكرة يحصل على استثناء آسيوي لتسجيل حارسين هلاليين

الساعة 1:37 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
اتحاد الكرة يحصل على استثناء آسيوي لتسجيل حارسين هلاليين رئيس اتحاد الكرة ياسر المسحل
المواطن - مروة نبيل

نجح اتحاد الكرة برئاسة ياسر المسحل في الحصول على استثناء من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لتسجيل حارسين جديدين في قائمة الهلال.

اتحاد الكرة يحصل على استثناء

وأعلن الإعلامي عبدالله الحنيان عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل قليل، عن موافقة الاتحاد الآسيوي على تسجيل حارسين في صفوف الهلال بمنافسات دوري أبطال آسيا، مشيدًا بجهود مسؤولي اتحاد الكرة.

وعلق عبدالله الحنيان قائلًا: “اتحاد القدم بذل جهودًا كبيرة مع الاتحاد الآسيوي، للسماح للهلال بتسجيل حارسين جديدين في قائمته في ظل الظروف القاهرة التي يتعرض لها الفريق.. اتحاد مسؤول”.

وفي السياق ذاته، ذكر حساب “الرياضية” على “تويتر”: “اتحاد القدم ينجح في الحصول على استثناء من الاتحاد الآسيوي بتسجيل حارسي مرمى في قائمة الهلال بدلًا من اثنين من الحراس المصابين بفيروس كورونا”.

 

ياسر المسحل
رئيس اتحاد الكرة ياسر المسحل

إصابات كورونا في الهلال

وكشف نادي الهلال، بالأمس، عن إصابة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، عبدالله الجدعاني، نواف الغامدي وعبدالله الحافظ بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل مباراة الزعيم ضد باختاكور الأوزبكي.

وسبق أن أعلن الزعيم عن إصابة 6 لاعبين في الفريق الأول لكرة القدم، وهم؛ محمد الواكد، سلمان الفرج، حمد العبدان، صالح الشهري، نواف العابد، وياسر الشهراني، بالإضافة إلى مدير الكرة سعود كريري.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :