الاتحاد الآسيوي يكشف تفاصيل تسجيل حارسين في الهلال‎
بعد إصابة لاعبيه بفيروس كورونا

الاتحاد الآسيوي يكشف تفاصيل تسجيل حارسين في الهلال‎

الساعة 4:46 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الاتحاد الآسيوي يكشف تفاصيل تسجيل حارسين في الهلال‎ الاتحاد الآسيوي
المواطن - مروة نبيل

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في بيان رسمي، قبل قليل، عن سبب موافقته على طلب نادي الهلال بتسجيل حارسي مرمى بديلين في قائمته بمنافسات دوري أبطال آسيا 2020.

الاتحاد الآسيوي يوضح

وأعلن الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الإلكتروني عن تسجيل حارسي المرمى عبدالله يحيى البيشي وأحمد فهد الجبيع، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بدلًا من محمد الواكد ونواف الغامدي.

وأضاف: “جاء ذلك بعد الطلب الذي تقدم به نادي الهلال، عقب إصابة ثلاثة حراس مرمى في تشكيلة الفريق بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حيث باتوا غير قادرين على مواصلة المشاركة مع الفريق، وتقديم كافة الوثائق التي تؤكد ذلك”.

وتابع: “وسيكون اللاعبين البديلين مؤهلين للمشاركة في البطولة اعتبارًا من يوم السبت 19 سبتمبر، بعد استكمال تقديم الوثائق المطلوبة حسب تعليمات البطولة، وهي ما يتم إتمامه حاليًا”.

واختتم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بيانه قائلًا: “وجاء هذا القرار بحسب المادة 26.6 من تعليمات دوري أبطال آسيا 2020”.

مقر الاتحاد الآسيوي
الاتحاد الآسيوي

اتحاد الكرة يحصل على استثناء

وأعلن الإعلامي عبدالله الحنيان عبر حسابه على “تويتر”، عن موافقة الاتحاد الآسيوي على تسجيل حارسين في صفوف الهلال بمنافسات دوري أبطال آسيا، مشيدًا بجهود مسؤولي اتحاد الكرة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكان نادي الهلال قد أعلن، بالأمس، عن إصابة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، عبدالله الجدعاني، نواف الغامدي وعبدالله الحافظ بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل مباراة الزعيم ضد باختاكور الأوزبكي.

وسبق أن أعلن الزعيم عن إصابة 6 لاعبين في الفريق الأول لكرة القدم، وهم؛ محمد الواكد، سلمان الفرج، حمد العبدان، صالح الشهري، نواف العابد، وياسر الشهراني، بالإضافة إلى مدير الكرة سعود كريري.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :