الاتحاد يتقدم بشكوى ضد النصر
بعد تفاوض الحلافي مع المولد والقرني

الاتحاد يتقدم بشكوى ضد النصر

الساعة 6:19 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الاتحاد يتقدم بشكوى ضد النصر جانب من مباراة سابقة بين الفريقين
المواطن - محمد سمعه

كشف الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه عن أن نادي الاتحاد سيتقدم بشكوى ضد نادي النصر؛ وذلك بسبب تفاوض عبدالرحمن الحلافي المشرف على الكرة بالعالمي مع فهد المولد والحارس فواز القرني لاعبي العميد.

وتحدث جستنيه لـ برنامج “الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية قائلًا: “تم رفع شكوى من إدارة العميد ضد نادي النصر؛ بسبب مفاوضة المشرف وشخص آخر للاعبي العميد”.

النصر يرد ببيان ويُدافع عن الحلافي بسبب نجمي الاتحاد:

وفي وقت سابق، رد نادي النصر ببيان رسمي يوم الاثنين الماضي على الاتهامات التي وُجهت لـ عبدالرحمن الحلافي المشرف على الكرة بالفريق، وذلك بعد اتهامه بالتفاوض مع فهد المولد والحارس فواز القرني.

مباراة الاتحاد والعدالة

وجاء بيان العالمي كالتالي: “استنادًا لمبدأ الشفافية والوضوح الذي ينتهجه مجلس إدارة النادي مع جماهير العالمي، خاصة عندما يتم الزج باسم النادي في اتهامات باطلة مثل اتهام عبدالرحمن الحلافي المشرف على الكرة بالتفاوض مع فهد المولد وفواز القرني، والنادي ينفي هذا الخبر بشكل قاطع”.

النصر يكشف الحقيقة:

وأضاف بيان النصر: ” حقيقة ما حدث هو اتصال قبل شهر تقريبًا بين رئيس النادي صفوان السويكت ورئيس نادي الاتحاد، وبسؤاله حول إمكانية التفاوض بشأن إعارة أو انتقال لاعبين من العميد للعالمي، رد رئيس الاتحاد بتأجيل دراسة الأمر والرد بشأنه مستقبلًا”.

 


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :