التقدم والمجزل يهبطان إلى دوري الدرجة الثانية
بعد نهاية منافسات الجولة الـ38

التقدم والمجزل يهبطان إلى دوري الدرجة الثانية

الساعة 11:42 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
التقدم والمجزل يهبطان إلى دوري الدرجة الثانية فريق التقدم
المواطن - مروة نبيل

ودع التقدم والمجزل منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى رسميًّا، بعد نهاية منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من البطولة.

التقدم والمجزل إلى الدرجة الثانية:

ولعب التقدم ضد الطائي اليوم وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، فيما اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي المجزل نظيره الشعلة برباعية مقابل هدف، إلا أن نتائجهما في الجولة الأخيرة لم تُساعدهما على البقاء.

 

نادي التقدم
فريق التقدم

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التقدم رصيده إلى 38 نقطة، فيما وصل رصيد المجزل إلى 39 نقطة، ليحتلا المركزين الـ18 والـ17، ويهبطا إلى الدوري السعودي لأندية الدرجة الثانية رسميًّا.

وكان فريقا الأنصار وحطين قد هبطا رسميًّا إلى الدوري السعودي لأندية الدرجة الثانية، بعد تراجع نتائجهما في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى في الجولات الماضية.

 

نادي المجزل
فريق المجزل

الباطن بطلًا لدوري الدرجة الأولى:

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن قد نجح في خطف بطاقة التأهل إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم المقبل، بعد فوزه على جدة في الجولة الـ34، قبل أن يحسم اللقب لصالحه بالجولة الأخيرة.

ورفع الباطن رصيده إلى 76 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة، وبفارق نقطة واحدة عن القادسية الذي اكتسح الجيل بخماسية، فيما أنهى العين منافسات الموسم بـ72 نقطة في المركز الثالث.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :