الحميدي: القيادة الرياضية سبب نجاح هذا الموسم

المواطن - مروة نبيل
رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين

قدم عبدالعزيز الحميدي، رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين المكلف، شكره وتقديره لوزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل؛ لدعمه ومتابعته المستمرة للرابطة والأندية.

الحميدي يُشيد بدور القيادة الرياضية:

وأشار الحميدي في بيانه إلى أن وزير الرياضة عمل على تذليل كافة الصعاب والعقبات من أجل إنجاح الموسم الرياضي 2019/ 2020، لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

وثمن الحميدي الجهد الكبير لاتحاد كرة القدم السعودي برئاسة ياسر المسحل، وتسخيره لكافة إمكاناته من أجل استكمال الموسم المنصرم، وإنجاح المسابقتين، وتقديم المساندة لكافة الأندية السعودية من أجل تحقيق هذا الهدف.

دوري المحترفين
احتفالات نجوم الأزرق باللقب

ووجه الشكر لجميع رؤساء الأندية على التعاون الدائم والمستمر لإنجاح الموسم المنصرم، خاصة في ظل الأوضاع غير المسبوقة التي مر بها الموسم بسبب جائحة فيروس كورونا، وتوقف النشاط الرياضي في السعودية، قبل أن يعود للاستئناف في أغسطس الماضي.

كما ثمن في ختام بيانه الجهود ودور كافة الجهات الأمنية والصحية والقناة الناقلة القنوات الرياضية السعودية، ومختلف الوسائل الإعلامية التي تعاونت مع الرابطة لإظهار الوجه الحقيقي للكرة السعودية، وإنجاح الموسم الرياضي، رغم كل الصعوبات التي واجهت مسيرة دوري المحترفين والدرجة الأولى لهذا الموسم.

الباطن في دوري الدرجة الاولى
احتفالات اللاعبين

الهلال والباطن أبطال الموسم:

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد منافسة قوية مع النصر، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

على الجانب الآخر، توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وتأهل إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3051715