الدعيع: هكذا يتم التطرق للزعيم من أشباه اللاعبين!
ردًا على تصريحات العويس

الدعيع: هكذا يتم التطرق للزعيم من أشباه اللاعبين!

الساعة 5:21 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الدعيع: هكذا يتم التطرق للزعيم من أشباه اللاعبين! محمد الدعيع
المواطن - مروة نبيل

انتقد حارس مرمى الهلال والمنتخب السعودي السابق، محمد الدعيع تصريحات حارس النادي الأهلي، محمد العويس بعد تأهل فريقه إلى دور الـ8 من بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

الدعيع ينتقد العويس

وكتب محمد الدعيع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “هكذا يتم التطرق للزعيم ممثل الوطن الذي تعرض للإقصاء وهو متصدر مجموعته من أشباه اللاعبين !!”.

ولاقت تغريدة الدعيع تفاعلًا كبيرًا، وقال صالح الشحي: “لم يحترم ايضًا إصابة زملائه بفيروس كورونا وهو ابتلاء من الله عز وجل، شتان بينه وبين عبدالمجيد السواط اللي تمنى لهم السلامة وقال إذا هم مش موجودين فنحن موجودون”.

وكان محمد العويس تحدث بعد مباراة الأهلي وشباب أهلي دبي الإماراتي قائلًا: “لقد تأهلنا إلى دور الثمانية بمستوانا، وغيرنا رجع بالطائرة قبلنا”، قبل أن يعتذر عبر حسابه على “تويتر”، بعد الانتقادات التي تعرض لها، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نادي الهلال
لاعبو الهلال

الهلال في آسيا

وعانى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من إصابات عديدة في صفوفه بفيروس كورونا المستجد، واضطر لخوض المباريات بقائمة من 13 و14 لاعبًا فقط، قبل أن يتم استبعاده من بطولة دوري أبطال آسيا.

ولم يكتمل النصاب القانوني لقائمة الهلال ضد شباب الأهلي دبي الإماراتي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ليقرر الاتحاد الآسيوي باعتبار الزعيم منسحبًا ويُلغي نتائجه في البطولة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :