الرياضيون بعد استبعاد الهلال: اتحاد آسيوي مضحك وفاشل !
بعد اعتباره منسحبًا من دوري أبطال آسيا

الرياضيون بعد استبعاد الهلال: اتحاد آسيوي مضحك وفاشل !

الساعة 12:54 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الرياضيون بعد استبعاد الهلال: اتحاد آسيوي مضحك وفاشل ! احتفال اللاعبون باللقب
المواطن - محمد سمعه

تسبب قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم باعتبار نادي الهلال منسحبًا من دوري أبطال آسيا 2020، بصدمة للعديد من نجوم الأزرق الحاليين والسابقين، بالإضافة للنقاد المنتمين للوسط الرياضي.

وكانت البداية مع الإعلامي وليد الفراج الذي قال: “تشعر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لم يهتم بأوضاع الأزرق وأراد إبعاده من البطولة بأي شكل، الاتحاد الآسيوي يصدم الأزرق بقراراته، وما يبي الفريق يقول “أي”، هذا شيء عجيب”.

حارس الهلال الأسبق يُهاجم الاتحاد الآسيوي:

أما الحارس المخضرم محمد الدعيع حارس الزعيم الأسبق فقال عبر حسابه في “تويتر”: “هل معقولة هذه تصرفات اتحاد قاري مع بطل لنسخته الأخيرة، ولكنه امتداد لمواقف سابقة مع الزعيم، وأثبتت هذه الجائحة، أن الاتحاد الآسيوي فاشل في إدارة مسابقاته، حسبنا الله ونعم الوكيل، وأريد القول بأن الجهاز الفني والجهاز الطبي واللاعبين ما قصروا، الزعيم أثبت حضوره بالملعب وأنه زعيم القارة، غصب عن اتحادها الفاشل”.

بينما قال سامي الجابر نجم الهلال السابق: “تبرير الاتحاد الآسيوي لاستبعاد الأزرق من البطولة مضحك جدًّا، ومحاولة وضع اللوم على الإدارة الزرقاء يُثير الريبة فعلًا، ما يحدث أمر غريب جدًّا، اللائحة تمنح لجنة المسابقات اتخاذ أي قرار استثنائي في حال وجود ظروف قاهرة، وتأجيل لقاء الزعيم بدور الـ16، يعني أن الفرق الأخرى تستطيع أن تُكمل هذا الدور دون تغيير، وتجدول مباراة الهلال بالتنسيق مع الفريق الذي سيقابل الزعيم، ليبقى بعد ذلك على مجموعة الغرب مباراتين فقط لدور الثمانية ومباراة واحدة فقط لدور الأربعة”.

وأضاف الجابر: “هل سيعجز الاتحاد الآسيوي عن جدولة 3 مباريات قبل النهائي في ديسمبر، أم أنه لم يسعى في الأصل لإيجاد حل للمحافظة على حقوق حامل اللقب، ومتصدر مجموعته، الذي احترام المسابقة واستمر رغم كل ما حدث”.

مباراة الهلال اليوم ضد شباب الأهلي
لقاء سابق بين الزعيم وشباب الأهلي

نجوم الهلال لم يقصروا:

أما الناقد الرياضي عادل التويجري فقال لـ برنامج “الدوري مع وليد”: “نجوم الأزرق فعلوا ما عليهم ولم يقصروا، لكن الاتحاد الآسيوي أراد إخراج الزعيم من البطولة عبر المكتب، مجموعة الأزرق كان بها 5 فرق مثل الزعيم و3 فرق والاتحاد الآسيوي كفريق منافس سعى بكل قوته لإخراج الأزرق من البطولة”.

وعلّق الناقد الرياضي عادل الذايدي على ما حدث لفريق الهلال قائلًا: “حسبنا الله ونعم الوكيل”.

أما عبدالله بن زنان المتحدث الرسمي السابق باسم النصر فعلّق قائلًا: “تمنيت استمرار الهلال في البطولة لأسباب كثيرة، ربما تكون خيرة لهم فأمر الله كله خير، عدم تطبيق البروتوكولات قبل وبعد السفر للدوحة هي شرارة الإصابات، أسأل الله الشفاء لجميع المصابين في بعثة الهلال بهذا الفيروس هارد لك”.


ذات صلة :
  • سلمان الدوسري لأردوغان بعد المقاطعة الشعبية : يداك أوكتا وفوك نفخ
  • الحالة الصحية لـ صائب عريقات حرجة جدًّا
  • الإغلاق التام يعود إلى أوروبا
  • السعودية: لا زال موقفنا ثابتًا من القضية الفلسطينية والدفاع عن حقوقها المشروعة
  • Subscribe
    نبّهني عن
    0 تعليقات
    Inline Feedbacks
    View all comments


    شارك الخبر
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :