المريسل يُوجّه سؤالًا مثيرًا بعد فيديو سعود كريري
مدير الكرة تكلم عن كواليس إصابة نجوم الهلال بكورونا

المريسل يُوجّه سؤالًا مثيرًا بعد فيديو سعود كريري

الساعة 8:32 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
1
طباعة
المريسل يُوجّه سؤالًا مثيرًا بعد فيديو سعود كريري الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل
المواطن - محمد سمعه

وجّه الإعلامي والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل سؤالًا مثيرًا للمسؤولين في وزارة الصحة، وذلك بعد نشر سعود كريري مدير الكرة في الهلال فيديو عبر حسابه في Snap Chat تحدث من خلاله عن كواليس إصابة نجوم الأزرق بفيروس كورونا.

وكتب المريسل عبر حسابه الرسمي في “تويتر” اليوم السبت: “لنستعرض حديث سعود كريري عبر السناب شات والذي تحدث به بعد خروج نتائج الفحوصات التي أظهرت إصابته وبعض اللاعبين بفيروس كورونا لدى وصولهم قطر، لنتمعن في حديثه بهدوء ونسأل أهل الاختصاص في وزارة الصحة، هل الخطوات المذكورة كانت صحيحة؟! إذا أجبنا على السؤال فنحن أمسكنا ببداية الحقيقة”.

سعود كريري
مدير الكرة في الهلال

وأضاف المريسل: “معظم إعلام الهلال يُطبق مقولة الهلال ومن بعده الطوفان، لا يهمه أي شيء إلا الهلال، عودوا بالذاكرة لتعاطيهم حينما تردد إمكانية إلغاء الدوري بسبب جائحة كورونا، وقارنوها بمطالبهم الآن حول تأجيل مباريات دوري أبطال آسيا، هم لا يفكرون في الأندية الأخرى، بل في مصلحة الهلال، كيف أحترم طرح كهذا؟!”.

سعود كريري يكشف ما وراء الكواليس:

وكان سعود كريري مدير الكرة بنادي الهلال قال: “أحببت توضيح أمر بخصوص تعليق البعض عن أن احتفال لاعبي الأزرق في حفل صغير بالتتويج بالدوري هو السبب وراء انتشار كورونا، الحفل كان في يوم 7 سبتمبر وفي يوم 8 دخلنا المعسكر وأجرينا فحصًا كاملًا على جميع أفراد البعثة المسافرين إلى قطر، وجاءت نتائجهم سلبية ولم يصابوا بكورونا”.

وأضاف كريري في مقطع الفيديو: “الجميع في الهلال كان في إجازة يوم 10 سبتمبر ثم سافرنا إلى الدوحة يوم الجمعة 11 سبتمبر وعند إجراء الفحص في مطار الدوحة، تبين إصابتنا بفيروس كورونا، أريد أن أقول لكم لا أحد يعلم من أين جاء الفيروس؛ لأن الجميع كان سلبي النتيجة في الفحص الذي قبله، نحن أحرص على أنفسنا لأننا لدينا أطفالنا وعائلتنا وبالطبع فيهم كبار بالسن، أمورنا طيبة والموجودين في الفريق حاليًّا فيهم الخير والبركة وأقول لكم لا تقلقوا على فريقكم ولا تنسونا من دعواتكم”.

12 لاعبًا في الهلال مصاب بـ كورونا:

وارتفع عدد المصابين بين نجوم الهلال بفيروس إلى 12 لاعبًا وهم: “محمد الواكد، محمد البريك، سلمان الفرج، حمد العبدان، صالح الشهري، نواف العابد، ياسر الشهراني، عبدالله الحافظ، نواف الغامدي، عبدالله الجدعاني، سالم الدوسري، سيباستيان جيوفنكو”.


ذات صلة :
  • رسالة ميسي لـ كريستيانو رونالدو بعد إصابته بـ كورونا
  • خسارة مالية كبيرة تُهدد النصر لو أقال فيتوريا
  • رسمياً.. أمريكا توافق على استخدام عقار ريمديسيفير لعلاج ‫كورونا
  • كارتيرون يُجيب .. كيف هزم النصر في 3 خطوات ؟
  • 1 تعليق
    Inline Feedbacks
    View all comments
    بحر
    1 شهر

    يعني هناك شبهة فساد المسحة الي عملوها في السعوديه طلعة سليمه.. أشك في ذلك. مع العلم ان عموم البعثات الموجوده سليمه. بس الهلال الي فيه كرونا. المفروض على الهلال ان ينسحب
    حفاظ على لاعبيه وغادرة قطر.



    شارك الخبر
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :