الهلال يُعلن رسميًا إصابة سالم الدوسري وجيوفنكو بـ كورونا
قبل مباراة شاهر خودرو الإيراني

الهلال يُعلن رسميًا إصابة سالم الدوسري وجيوفنكو بـ كورونا

الساعة 2:11 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال يُعلن رسميًا إصابة سالم الدوسري وجيوفنكو بـ كورونا سالم الدوسري في جانب من المباراة
المواطن - محمد سمعه

أعلن نادي الهلال منذ قليل عن إصابة كل من سالم الدوسري والإيطالي سيباستيان جيوفنكو نجمي أزرق العاصمة بفيروس كورونا المستجد إضافة لإصابة الطبيب نيري أخصائي العلاج الطبيعي في النادي.

وجاء بيان الأزرق عبر حسابه في “تويتر” كالتالي: ” أوضحت الفحوص التي أجراها ثنائي الأول لكرة القدم “سالم الدوسري” و”سيباستيان جيوفينكو” إصابتهما بفيروس “كورونا”، إلى جانب أخصائي العلاج الطبيعي “نيري”؛ ويخضع الثلاثي للعزل الصحي، والبروتوكولات الطبية المعتمدة من الاتحاد الآسيوي”.

سالم الدوسري آخر اللاعبين المصابين بـ كورونا في الهلال

وبعد إصابة الدوسري وجيوفنكو، ارتفع عدد المصابين بين نجوم الهلال بفيروس إلى 12 لاعبًا وهم: “محمد الواكد، محمد البريك، سلمان الفرج، حمد العبدان، صالح الشهري، نواف العابد، ياسر الشهراني، عبدالله الحافظ، نواف الغامدي، عبدالله الجدعاني، سالم الدوسري، سيباستيان جيوفنكو”.

مباراة الهلال وباختاكور
جيوفنكو في مباراة الهلال وباختاكور

كما أُصيب كل من سعود كريري مدير الكرة في الأزرق والطبيب نيري أخصائي العلاج الطبيعي.

موعد مباراة الهلال وشاهر خودرو

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نادي شاهر خودرو الإيراني غدًا الأحد بالجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان الهلال هزم فريق باختاكور الأوزبكي في الجولة الثالثة يوم الاثنين الماضي بنتيجة هدفين لهدف، ثم تعادل مع الفريق ذاته بدون أهداف أول أمس الخميس بالجولة الرابعة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :