اليوم تحديد مصير البريك والعبدان حول المشاركة بتدريبات الهلال
بعد مغادرتهما الحجر الصحي جراء الإصابة بـ كورونا

اليوم تحديد مصير البريك والعبدان حول المشاركة بتدريبات الهلال

الساعة 6:32 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
اليوم تحديد مصير البريك والعبدان حول المشاركة بتدريبات الهلال محمد البريك نجم الهلال
المواطن - محمد سمعه

سيتحدد اليوم مصير كل من محمد البريك وحمد العبدان حول العودة والمشاركة في تدريبات الفريق الكروي الأول بـ الهلال وذلك بعد مغادرتهما للحجر الصحي بعد الإصابة بفيروس كورونا.

3 نجوم من الهلال يغادرون الحجر الصحي

وكان الناقد الرياضي حمد الصويلحي الناقد ببرنامج “الديوانية” والصحافي في صحيفة “الرياضية” قال عبر حسابه في “تويتر” إن محمد البريك وحمد العبدان سيغادران اليوم الاثنين الحجر الصحي بعد تعافيهما من الفيروس، كما غادر سلمان الفرج الحجر الصحي استعدادًا للعودة لمعسكر الفريق بعد التعافي من الفيروس بحسب الفيديو الذي نشره سعود كريري مدير الكرة عبر Snap Chat.

الهلال

ومن المنتظر عودة البريك والعبدان اليوم لتدريبات الأزرق استعدادًا لمواجهة شباب أهلي دبي الإماراتي بعد غد الأربعاء في الجولة السادسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث سيتحدد القرار الرسمي حول مشاركة الثنائي اليوم وفقًا لـ صحيفة “الجزيرة”.

وكان الهلال نجح في التأهل إلى دور الـ16 بـ دوري أبطال آسيا، وذلك بعد تعادله أمس الأحد مع فريق شاهر خودرو الإيراني بدون أهداف بالجولة الخامسة.

قرار الاتحاد الآسيوي الجديد لـ الهلال

وذكر الإعلامي الرياضي والناقد عبدالله الحنيان عبر حسابه في “تويتر” أن الاتحاد الآسيوي ألغى شرط الحجر الصحي للاعبين المصابين بـ فيروس كورونا لمدة 14 يومًا، واكتفى فقط بشرط المسحتين السلبيتين لمغادرة الحجر.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :