تاريخ مواجهات الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا
قبل مباراة النصر ضد التعاون اليوم

تاريخ مواجهات الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا

الساعة 5:20 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تاريخ مواجهات الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا كأس دوري الأبطال
المواطن - مروة نبيل

شهدت منافسات بطولة دوري أبطال آسيا العديد من المواجهات السعودية، وذلك قبل مباراة النصر ضد التعاون التي ستُقام، مساء اليوم الأحد.

دوري أبطال آسيا

وتُعد مباراة النصر ضد التعاون اليوم هي الـ12 بين الأندية السعودية في تاريخ منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، حيث أُقيمت 6 مباريات خلال الدور ثمن النهائي، و3 لقاءات في دور الـ8، بالإضافة إلى مواجهتين في نصف النهائي.

وفي دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، لعب الاتحاد أمام الشباب 3 مرات وفاز بنتيجة 2/1، 1/0 و3/1، وفاز العميد على الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف، وواجه النادي الأهلي نظيره الزعيم مرتين فاز مرة بهدف دون رد وخسر المواجهة الأخرى بنتيجة 4/2.

وكان الاتحاد والهلال طرفي الـ3 مباريات بين الأندية السعودية في الآسيوية، حيث فاز الزعيم مرة بنتيجة 3/1، والاتحاد مرة أخرى بهدفين دون رد، وتعادلا في المواجهة الأخرى، وفي نصف النهائي، فاز العميد على الأهلي بهدف نظيف، وخسر في لقاء الإياب بنتيجة 2/0.

 

النصر ضد التعاون
جانب من مباراة سابقة

النصر ضد التعاون

ومن المقرر يلعب النصر ضد التعاون عند الساعة 8:45 مساءً، على استاد المدينة التعليمية، في آخر منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

ويدخل الفريقان مباراة النصر ضد التعاون اليوم بهدف تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي، حيث يسعى العالمي لمواصلة مشواره والمنافسة على اللقب، ويطمح سكري القصيم الاستمرار في البطولة بعد صعوده التاريخي إلى هذه المرحلة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :