تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز xp

تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز xp

الساعة 11:24 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا
0
طباعة
تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز xp

تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز xp

يتساءل الناس كثيرًا عن تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز xp حيث يعتقد البعض أن هذه النسخة لا يمكن تشغيل التطبيق عليها نظرًا لأنها نسخة قديمة ولكنه يمكن بكل سهولة.

تطبيق تيك توك

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي انتشرت مؤخرًا، بالرغم من أنه ليس تطبيق حديث بل هو تطبيق تم إنشائه من قبل الصينيين في بلاد الصين منذ عام 2006 ولكنه في عام 2020 حاز على انتشار واسع ورهيب في فترة قليلة، حيث يقدم تطبيق تيك توك محتوى مختلف وجديد.

يختلف تطبيق تيك توك عن تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل الفيس بوك وانستجرام وتويتر، وغيره من مواقع السوشيال ميديا الأخرى والتي تقدم محتوى مشابه ولكن التيك توك يعتمد في الأساس على الموسيقى والأغاني وبعض مقاطع المسلسلات والأفلام الكوميدية.

حيث يقوم المستخدمين بتقليد وتصوير هذه المشاهد معتمدًا على تحريك الشفاه والتأثيرات والمؤثرات والفلاتر التي يوفرها التطبيق للمستخدم ومن ثم تنزيل الفيديو على الحساب الشخصي ورؤية المتابعين له والحصول على مشاهدات تتخطى الآلاف والتفاعلات الكثيرة.

مميزات برنامج تيك توك

قبل معرفة طرق تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز xp لابد أن نعرف المميزات والمواصفات التي يمكن أن نراها ونحصل عليها من خلال التطبيق، ومنها نذكر:

  • البرنامج يمتلك واجهة بسيطة وسهل الاستخدام من قبل الجميع.
  • يتوفر التطبيق باللغات المتعددة على حسب كل دولة، هذا ما جعله منتشر في جميع دول العالم.
  • مساحة البرنامج ليست كبيرة ويمكن لجميع الهواتف تشغيله.
  • يمكنك إضافة ومتابعة الأصدقاء وإجراء بعض المحادثات معهم.
  • يمكنك وضع مؤثرات وفلاتر كثيرة ومختلفة تعمل على جعل الفيديو مميز وجذاب للعديد من المستخدمين.
  • يمكنك تحميل الفيديوهات الخاصة بك أو التي تراها على التطبيق نفسه على هاتفك المحمول والاحتفاظ بها.
  • يتيح البرنامج خاصية المشاركة الخاصة بالفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

طريقة تشغيل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز xp

أصبح الآن كل شيء متاح في وقتنا هذا، فيمكنك من الآن أن تقوم بتشغيل تطبيق خاص بالهواتف الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويتم هذا من خلال تنزيل ما يعرف بالمحاكي، وهو عبارة عن محاكي أندرويد يتم تحميله على جهاز الكمبيوتر ومن بعدها يتم تشغيل تطبيقات الهاتف بشكل سريع وسهل.

إذا يمكنك تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز xp من خلال تنزيل المحاكي أولًا، حيث بعد تحميل هذا المحاكي يمكنك استخدام الكمبيوتر وكأنك تقوم باستخدام الهاتف المحمول من خلال نفس الواجهة وطريقة الاستخدام والتصفح وغيره.

حيث كان يقول البعض أن نسخة ويندوز xp هي نسخة قديمة ولا يمكن تشغيل عليها أي تطبيقات اندرويد حديثة، لذلك في حالة هذه النسخة لابد من البحث عن محاكي صغير وخفيف للنسخة هذه، ويمكنك أيضا تسجيل الدخول للتيك توك من خلال المتصفح مباشرة عبر هذا الرابــــــط.

تحميل محاكي نوكس nox

حتى تستطيع تحميل التطبيق على الكمبيوتر يمكنك أن تقوم بتحميل محاكي نوكس هو الأفضل والأنسب لنسخ الويندوز القديمة أو الخفيفة، إذًا يمكنك تحميل المحاكي من خلال الضغط على هذا الرابـــــط سوف تنتقل مباشرةً إلى الصفحة الخاصة بالتنزيل ومن ثم الضغط على كلمة تحميل والانتظار دقائق فقط.

بعد تحميل التطبيق بطريقة صحيحة وكاملة نبدأ في فتحه والبدء في استخدامه، سوف تجد نافذة مثل الهاتف الأندرويد عليك الذهاب إلى متجر جوجل بلاي من خلال المحاكي ومن ثم البحث عن التطبيق وتحميله على جهاز الكمبيوتر ومن ثم البدء في استخدامه بكل سهولة، ويمكنك التحميل مباشرة من خلال هذا الرابــــــــــط.

تسجيل الدخول إلى التيك توك من الحاسب الآلي

بعد تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز xp سوف نبدأ في تسجيل الدخول إلى البرنامج من خلال الخطوات التي يذكرها موقع المواطن وهي:

  • فتح البرنامج.
  • الضغط على كلمة صفحتي.
  • تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي.
  • اختيار إحدى خيارات التسجيل من حساب جديد أو ربط بحساب السوشيال ميديا.
  • إدخال بعض البيانات المطلوبة.
  • الضغط على زر المتابعة والانتقال إلى الصفحة الرئيسية لبدء استخدام البرنامج.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

TikTok يتيح ميزة جديدة للحد من التنمر 

TikTok هو واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي