تحميل تيك توك بلس للاندرويد

تحميل تيك توك بلس للاندرويد

الساعة 11:02 مساءً
- ‎فيتقنية ومعلومات
0
طباعة
تحميل تيك توك بلس للاندرويد

تحميل تيك توك بلس للاندرويد

يبحث الكثير من الناس عن الطرق التي من خلالها يتم تحميل تيك توك بلس للاندرويد وبعض هواتف الآيفون حيث هناك إصدارات متعددة من التطبيق لمختلف أنواع الهواتف المحمولة.

تطبيق تيك توك

من إحدى البرامج التي اشترت مؤخرًا بشكل كبير والتي لجأ لها الناس كثيرًا في أوقات الحظر والجلوس في المنزل، حيث نجد في الفترة الأخيرة انتشار واسع وملحوظ جدًا من خلال هذا البرنامج للعديد من المشهورين على مواقع التواصل الاجتماعي والتي يستخدمون هذا البرنامج بشكل ساخر وكوميدي جدًا.

حيث ان هذا البرنامج عبارة عن عرض وتصوير بعض الفيديوهات من أي مكان في أي شك ووضع من خلال بعض مقاطع المسلسلات والأفلام والمسرحيات الصوتية فقط، أو عن طريق مقاطع الأغاني الجديدة والقديمة وغيره حيث يقوم الفرد على تقليد حركات الأغنية أو تصوير مشاهد مضحكة مع الأهل والأصدقاء.

ومن ثم يتم تنزيل هذه الفيديوهات على الحساب الشخصي على التيك توك ورؤية الملايين لها حول العالم، حيث ان هذا البرنامج منتشر بشكل كبير وعدد المستخدمين والمشاهدات تتعدى الملايين على الفيديو الواحد.

مميزات تطبيق تيك توك بلس

ولأن تطبيق تيك توك العادي اتضح من الاستخدام أنه يفتقر بعض الخدمات والمميزات التي يمكن أن تفيد المستخدم فقد تم إصدار نوع جديد من التطبيق يحمل اسم تيك توك بلس والتي يعتبر من إحدى تطبيقات الأيفون التي صنعت خصيصًا له، ويحتوي على مجموعة من المميزات منها:

  • إمكانية تحميل تيك توك بلس للاندرويد والايفون وجهاز الكمبيوتر أيضًا بكل سهولة.
  • يمكنك من خلاله مشاركة جميع مقاطع الفيديو والصور باستخدام ما يعرف بورقة المشاركة المدمجة في iOS.
  • من خلال تيك توك بلس يمكنك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو إلى المجلد الخاص بكاميرا iOS.
  • يمكنك تفعيل إلغاء تشغيل الفيديوهات بشكل آلي.
  • إلغاء خدمة تكرار عملية تشغيل الفيديوهات أكثر من مرة.
  • يمكنك سماع الملايين من الأغاني المتاحة على التطبيق.
  • سهولة الاستخدام من قبل الجميع.
  • يمكنك إضافة تأثيرات وحركات في الصوت والصورة وغيره لجذب الانتباه أكثر.
  • يمكنك حفظ فيدوهاتك على ملف الكاميرا الخاص بك على هاتفك.
  • مشاركة مقاطع الفيديو على WhatsApp أو Vine أو Twitter أو Facebook أو Instagram.

تحميل تيك توك للأندرويد

يمكنك الاستمتاع بالتطبيق على هاتفك المحمول ذو إصدارات الأندرويد المختلفة من خلال تحميل البرنامج من الرابط المباشر للتحميل ومن ثم سوف تنتقل مباشرةً إلى الصفحة الخاصة بالتحميل وكل ما عليك هو قراءة معلومات التطبيق والتأكد من موافقة الشروط والمتطلبات لجهازك.

ومن ثم الضغط على زر تحميل download والانتظار لبعض الدقائق حتى يتم تحميل التطبيق على الهاتف بشكل صحيح، ومن ثم عليك فتح البرنامج وتثبيته على الهاتف واتباع خطوات تسجيل الدخول والبدء في استخدام التطبيق بكل سهولة ويسر كما يذكر لنا موقع المواطن.

تحميل تيك توك من متجر جوجل بلاي

في حالة الهواتف الاندرويد يتم تواجد متجر جوجل بلاي بشكل أساسي في تطبيقات الهاتف، فيمكنك الدخول على المتجر وتسجيل الدخول فيه بشكل صحيح ومن ثم البحث في محرك البحث الخاص بالمتجر عن التطبيق بالاسم سوف تظهر لك النتائج قم باختيار شكل التطبيق الصحيح والضغط على تحميل.

في حالة عدم استطاعة استخدام هذا المتجر أو عدم تواجده في هاتفك يمكنك ان تقوم بالضغط هنـــــــا وسوف تنتقل مباشرةً إلى صفحة التحميل الخاصة بالمتجر ومن ثم عليك أن تقوم بقراءة معلومات التطبيق أيضًا والضغط على تحميل والانتظار لدقائق.

تحميل تيك توك بلس للأيفون

بعد معرفة طرق مختلفة في تحميل تيك توك بلس للاندرويد هناك أيضًا إقبال كبير من الناس على تطبيق تيك توك بلس من أصحاب الهواتف الأيفون، حيث يحتاج الهاتف التطبيق بصيغة ios حتى يستطيع الهاتف تشغيل البرنامج، وبالتالي فإنه يمكنك تحميل التطبيق الآن بشكل مباشر وسهل.

يمكنك الضغط هنـــــــا ومن ثم سوف تنتقل بشكل مباشر إلى الصفحة الخاصة بالتحميل حيث تجد أمامك مجموعة كبيرة من المعلومات الخاصة بالتطبيق والتي عليك قراءتها جيدًا، وسوف تجد أسفل صورة التطبيق زر تثبيت التطبيق قم بالضغط عليه وسوف تجد التطبيق بدأ في التحميل على هاتفك.

تحميل تيك توك من آب ستور

متجر آب ستور هو المتجر الرسمي لجميع هواتف الأيفون التي تعمل بصيغة ios حيث تجد في هذا المتجر جميع التطبيقات والألعاب والبرامج التي تعمل بشكل جيد على الهاتف والتي تدعم تشغيله على الأيفون، لذلك يمكنك فتح المتجر الخاص بك على الهاتف والبحث باسم التطبيق والبدء في تحميله.

أما إذا كنت لا تستطيع اتباع هذه الخطوات ولا تستطيع الوصول إلى المتجر بشكل صحيح على هاتفك يمكنك أن تقوم بالضغط هنا وسوف تنتقل مباشرة إلى صفحة التحميل الخاصة بالآب ستور والتي تحتوي على التطبيق وبعض المعلومات الخاصة به، قم بالضغط على زر التحميل التي يوجد على جنب صورة التطبيق.

وبالتالي وبعد معرفة طرق تحميل تيك توك بلس للاندرويد والايفون فإن هناك مجموعة من المعلومات والبيانات الخاصة بالتطبيق لابد من معرفتها جيدًا وهي:

  • اسم التطبيق: tik tok.
  • آخر إصدار حديث للتطبيق: 17.3.4.
  • وقت آخر تحديث للتطبيق: 11/8/2020.
  • حجم التطبيق: 70 ميجا بايت.
  • ترخيص تنزيل التطبيق: مجانًا لجميع الهواتف والاصدارات.
  • الفئة: اجتماعي.
  • نظام التشغيل: يدعم تشغيل الأندرويد والآيفون بصيغة ios.
  • اللغة المتوفرة: متعدد بجميع اللغات.

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :