تحميل تيك توك من ميديا فاير

تحميل تيك توك من ميديا فاير

الساعة 12:58 صباحًا
- ‎فيتقنية ومعلومات
0
طباعة
تحميل تيك توك من ميديا فاير

تحميل تيك توك من ميديا فاير

دائمًا يبحث الكثيرون عن طريقة تحميل تيك توك من ميديا فاير للكمبيوتر ويندوز 10 حيث يعتبر التيك توك من أكثر الشبكات الاجتماعية المشهورة في الفترة الحالية، كما أنه يمتلك ملايين المستخدمين وذلك بسبب المميزات الكثيرة التي يتميز بها هذا التطبيق.

برنامج التيك توك

قبل أن نتعرف على طريقة تحميل تيك توك من ميديا فاير للكمبيوتر ويندوز 10 فيجب أن نتعرف في البداية على برنامج التيك توك حيث يعتبر هذا البرنامج من أشهر البرامج التي قد نالت على إعجاب ملايين المستخدمين.

كما أنه يحظى بإقبال عدد كبير للغاية منهم كل يوم وذلك بالمقارنة مع برامج التواصل الاجتماعي الأخرى المختلفة، فبرنامج التيك توك قد اكتسح ساحة برامج التواصل الاجتماعية في الفترة الأخيرة.

كما أصبح من أكثر الأشياء المملة لدى العديد من المستخدمين أن يظلوا لمدة طويلة على شاشة الهاتف والصغيرة ولهذا فسوف تجد أنهم يلجئون إلى استخدام تطبيق التيك توك للكمبيوتر.

ولكن للأسف لا يوجد رابط رسمي فيديو خاص بالكمبيوتر ولهذا فقد قام موقع المواطن بتوفير طريقة تحميل برنامج التيك توك للكمبيوتر بسهولة ويسر.

كيفية تحميل تيك توك من ميديا فاير على الكمبيوتر ويندوز 10

بعد أن تحدثنا عن برنامج التيك توك فيجب أن نتحدث أيضًا على كيفية تحميل تيك توك من ميديا فاير على الكمبيوتر ويندوز 10 فلكي تقدر على تحميل التيك توك على الكمبيوتر ويندوز 10 أو غيره.

فالحل الوحيد لذلك هو أن تقوم بفتحه من خلال محاكي الأندرويد وذلك بسبب عدم وجود نسخة للكمبيوتر حتى الآن، ولهذا يجب أن تقوم بتحميل محاكي الأندرويد نوكس لأنه يعد من أسرع المحاكيات.

كما أنه أخفهم في العمل على جميع أجهزة الكمبيوتر وذلك من خلال الرابط التالي هنـــــا وبعد أن تقوم بتحميل المحاكي وتقوم بتثبيته على الجهاز من خلال الضغط على install.

فقم بفتح جوجل بلاي من خلال المحاكي حتى تقدر على تنزيله من خلال جوجل بلاي، وذلك من خلال هذا الرابــــــط المباشر، ولكن حتى تستطيع أن تقوم بتنزيله من جوجل بلاي لابد أن تقوم بتسجيل الدخول من خلال الجيميل هو كلمة السر أو حساب جوجل الخاص بك.

وسوف تلاحظ عندما تقوم بفتح المحاكي أنه يشبه كثيرًا هاتف الاندرويد وهذا سوف يساعدك على أن تقوم بتحميل تيك توك للكمبيوتر بكل سهولة.

وبعد أن تقوم بالدخول إلى حساب جوجل الخاص فقم بعمل نفس الخطوات التي تقوم بها عندما تقوم بتنزيل أي تطبيق من خلال متجر جوجل بلاي حيث أن محاكي الاندرويد يعد نفس الفكرة، فقم بالبحث عن تطبيق التيك توك ثم قم بتحميله.

تسجيل الدخول في التيك توك للكمبيوتر

بعد أن تنتهي من عملية تحميل التيك توك للكمبيوتر عن طريق المحاكي سوف تجد التطبيق موجود في المحاكي على الكمبيوتر وتقدر بعد ذلك بالقيام بعملية التسجيل لو لم تكن تملك حساب سابق في التيك توك للكمبيوتر.

كما أنك تستطيع الدخول من خلال حسابك السابق في حالة توفره ولكن يوجد فرق واحد وهو أنك لا تقدر على إضافة فيديوهات لحسابك الخاص في التيك توك للكمبيوتر ولكي تقوم بتسجيل الدخول إلى التيك توك.

فقم بالضغط على تسجيل الدخول وسوف تظهر لك واجهة التسجيل في برامج التيك توك للكمبيوتر فعن طريق إحدى الخيارات تستطيع التسجيل من خلال الإيميل أو رابط حسابك الخاص على فيسبوك أو تويتر أو حسابك على جوجل بلاي.

ولو كنت تمتلك حساب سابق على التيك توك فمن الممكن أن تقوم بتسجيل الدخول من خلاله بكل سهولة، كما أنه من الممكن أيضًا أن تقوم بتسجيل الدخول عن طريق الإيميل أو رقم الهاتف أو عن طريق القيام بتسجيل الدخول بإحدى برامج التواصل الاجتماعي المختلفة.

طريقة تحميل الفيديوهات في تيك توك للكمبيوتر 2020

بعد أن قمنا بالتعرف على طريقة تحميل تيك توك من ميديا فاير للكمبيوتر ويندوز 10 فيجب أن نتعرف أيضًا على طريقة تحميل الفيديوهات في التيك توك للكمبيوتر 2020 فبعد أن تقوم بتحميل برنامج التيك توك على الكمبيوتر.

وتقوم بتثبيته من الممكن أن تقوم بعد ذلك بتحميل كل الفيديوهات التي ترغب بها على تطبيق التيك توك بسهولة ويسر وبدون أن تحتاج إلى أن تقوم بتنزيل برنامج.

وبعد أن تقوم بالضغط على أيقونة المشاركة سوف تظهر لك قائمة المشاركة فقم بالضغط على حفظ الفيديو وبذلك تكون قد قمت بتحميل الفيديو وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة ويسر.

كما أنك تستطيع أيضًا عن طريق التيك توك 2020 للكمبيوتر بالتعليق والاعجاب بمقاطع الفيديو الموجودة على التيك توك وكما تفعل على تيك توك الهاتف الأندرويد.

وبسبب كثرة المميزات التي يتميز بها برنامج التيك توك فقد حصل هذا البرنامج على إقبال ملايين الأشخاص من كل أنحاء العالم، كما أنه دائمًا يبحث الكثيرون عن طريقة تحميل هذا التطبيق لكي يتم الاستفادة من مميزاته المختلفة.

أين سأجد الفيديو الذي تم حفظه من تيك توك؟

بعد أن تعرفنا على طريقة تحميل تيك توك ميديا فاير للكمبيوتر ويندوز 10، فيجب أيضًا أن نتعرف على أين يتم حفظ الفيديوهات المحفوظة من التيك توك حيث يتساءل دائمًا الكثير من الأشخاص عن أين سأجد الفيديو الذي تم حفظه من تيك توك.

وسوف يقوم موقعنا بالإجابة على هذا السؤال الذي يتكرر كثيرًا حيث أنك سوف تجد الفيديو الذي قد قمت بتحميله من برنامج التيك توك من خلال المحاكي للكمبيوتر موجود في معرض الصور الذي يوجد في المحاكي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :