رغم الإعلان عن رغبته بالرحيل

تطور جديد في أزمة ميسي مع برشلونة

الخميس ٣ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٤:٤٢ مساءً
تطور جديد في أزمة ميسي مع برشلونة
المواطن - مروة نبيل

كشف والد ووكيل أعمال ليونيل ميسي، خورخي عن تغير مفاجئ في مسار الأزمة مع برشلونة، التي وصلت إلى إعلان النجم الأرجنتيني رسميًا عن رغبته الرحيل.

ميسي يقترب من البقاء

وقال والد النجم الأرجنتيني خلال تصريح مُقتضب لقناة “كواترو” الإسبانية، اليوم الخميس: “ندرس إمكانية بقاء ليونيل ميسي مع الفريق الكتالوني”.

وكان خورخي قد عقد اجتماعًا مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة بالأمس، وأكد رغبة نجله في الرحيل، إلا أنه رفض تمامًا فكرة السماح له بالرحيل، وطالبه بالبقاء وتجديد عقده.

وفي السياق ذاته، أشارت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، إلى أن خورخي ميسي شاهد الفيديو الذي التقطته قناة “كواترو”، فقال إنه لم يرد على سؤالهم حول بقاء ميسي بـ”نعم”، بل كان رده: “لا أعرف”.

 

ميسي
ليونيل في تدريبات برشلونة

ورفض برشلونة الدخول في أي مفاوضات مع أي ناد يرغب في ضم نجمه الأرجنتيني، وأصر على أن التخلي عنه لن يكون إلا من خلال دفع الشرط الجزائي في عقده والبالغ قيمته 700 مليون يورو.

وأشارت عدة تقارير صحافية أرجنتينية، إلى أن ليونيل سيبقى في صفوف برشلونة بنسبة 90%، على أن يرحل بنهاية عقده الصيف المقبل.

ليونيل يصدم الجماهير

وكان النجم الأرجنتيني قد صدم جماهير برشلونة بعدما غاب عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، وأكد رغبته في الرحيل عن البارشا، بعد الخسارة أمام بايرن ميونيخ بثمانية أهداف في دوري أبطال أوروبا.

ويمتد عقد النجم الأرجنتيني صاحب الـ33 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني حتى صيف 2021، ويتضمن شرطًا جزائيًا تبلغ قيمته 700 مليون يورو.