بعد أزمة طلب السومة الرحيل

تغريدة تكشف مشكلة جديدة بـ الأهلي .. والنادي يتوعد بالرد

الأربعاء ٢ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٧:٢٢ مساءً
تغريدة تكشف مشكلة جديدة بـ الأهلي .. والنادي يتوعد بالرد
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن الأزمات في النادي الأهلي لن تتوقف عند طلب السوري عمر السومة، الرحيل عن صفوف الراقي أو طلب الرأس أخضري دجانيني تافاريس فسخ عقده، لتأتي مشكلة أخرى تتعلق بتأخر إرسال الرواتب للاعبين.

وكان حسن عبدالقادر الناقد الحصري لـ برنامج “الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية قال في تغريدة له عبر “تويتر” : “على مسؤوليتي وأتحمل هذا الكلام أمام الجهات الرسمية، رواتب جميع الأندية الـ16، تم تسديدها حتى شهر يونيو وتم تصفيرها تمامًا من قبل وزارة الرياضة”.

إدارة الأهلي تسلمت 28 مليون ريال

وأضاف عبدالقادر: “بخصوص الأهلي استلمت إدارته من الوزارة قبل أسبوع ما يقارب الـ28 مليون ريال لتسوية مستحقات عدد من لاعبيه، طبعًا غير الرواتب التي سُددت”.

الأهلي والشباب

وعلّق فيصل زيد المتحدث باسم الأهلي عبر “تويتر” قائلًا: “راح تتحمل مسؤولية كلامك أمام الجهات الرسمية، كما تفضلت، نوعدك”.

وتواصل الحوار حيث قال عبدالقادر ردًا على المتحدث باسم الراقي: ” الأخ فيصل زيد، ما ذكرته في تغريدتي أصبح حديث كل الأهلاويين، إيش رأيك تنشر خبر عن المركز الإعلامي وتكذبني أنا موافق، ملاحظة للمرة الثالثة، حتى الآن، لم تنفذ وعدك بالشكوى، أنا الآن بنام وإذا اتصلت وما رديت عليك عادي، ارسل اعتذارك واتس وأنا مسامحك”.

سر طلب السومة الرحيل

وكان طارق كيال المشرف على الكرة بالراقي ذكر أن السومة طلب الرحيل عن النادي من أجل التتويج بالبطولات، كما أراد أن يجعل النادي يستفيد ماليًا قبل دخوله للفترة الحرة.