تنزيل تيك توك للايفون

تنزيل تيك توك للايفون

الساعة 11:04 مساءً
- ‎فيتقنية ومعلومات
0
طباعة
تنزيل تيك توك للايفون

تنزيل تيك توك للايفون

يعتبر برنامج التيك توك من أشهر البرامج المنتشرة في الفترة الأخيرة بين كل مستخدمي الهواتف الذكية، لذا دائمًا يتساءل الكثيرون منهم عن تنزيل تيك توك للايفون والاندرويد مجانًا مع شرح التطبيق.

تطبيق التيك توك

قبل أن نتعرف على كيفية تنزيل تيك توك للايفون والأندرويد مجانًا مع شرح التطبيق فيجب أن نتعرف في البداية على تطبيق التيك توك حيث أنه يتميز بميزتين وهم كالتالي:

الميزة الأولى: يتيح التيك توك إمكانية إنشاء فيديو مضحك وترفيهي عن طريق تسجيلك هذا الفيديو أن تقوم بأداء أغنية مفضلة لك أو حوار ما، ومن الممكن أن يكون مقتبس من فيديو أو فيلم أو غير ذلك.

كما أنه يتيح لك إمكانية تشغيل الصوت وتسجيل الفيديوهات من خلاله حتى يظهر لك بشكل متناسق واحترافي، تطبيق التيك توك يتيح لك إمكانية إضافة تأثيرات للفيديو وملصقات وفلاتر ولكي يتم إنشاء فيديو قليل من حيث التصميم والدقة بعد أن يتم الانتهاء من الفيديو.

فهو يتيح لك إمكانية نشر هذا الفيديو ومشاركته مع الأشخاص الآخرين، وعن طريق برنامج التيك توك من الممكن للأشخاص الآخرين أن يتطلعوا على حسابك في هذا البرنامج ورؤية جميع أعمالك وابداعاتك الترفيهية والمضحكة وذلك لأن هذا التطبيق يعتبر تطبيق ترفيهي في الأساس.

الميزة الأخرى: هي أنه يوفر لك إمكانية القيام كمشاهد، فمن الممكن أن يتم عمل حساب على هذا التطبيق وبعد أن تقوم بتحميل وتسجيل الدخول تقوم بإضافة اسم مستخدم وكلمة سر.

ومن الممكن أيضًا أن يتم تصفح البرنامج حتى يتم مشاهدة كل الفيديوهات التي يشاركها الأشخاص الآخرين على منصة البرنامج.

كيفية تنزيل التيك توك للايفون

سيقوم موقع المواطن بتوضيح كيفية تنزيل تيك توك للايفون حيث يتم ذلك من خلال اتباع بعض الخطوات التالية:

  • يتم تحميل التطبيق من الرابط التالي بالضغط هنا.
  • وبعد ذلك سوف يتم الانتقال للموقع الخاص بتحميل برنامج التيك توك.
  • وقم بتحميل البرنامج على حسب نوع الهاتف الخاص بك سواء كان أندرويد أو آيفون.
  • ثم قم بتحميل التطبيق وقم بتثبيته على الجهاز الخاص بك.

كيفية استعمال برنامج التيك توك

بعد أن تحدثنا عن كيفية تنزيل التيك توك للآيفون فيجب أيضًا أن نقوم بالتحدث عن كيفية استعمال برنامج التيك توك حيث يتم ذلك من خلال بعد اتباع بعض الخطوات التالية

  • بعد أن تقوم بتحميل التطبيق، وتثبيته على جهازك الخاص، قم بعد ذلك بإنشاء حساب عن طريق إدخال البيانات التي يطلبها التطبيق.
  • ثم قم بالبحث عن مقطع الصوت الذي ترغب بأداء فيديو به من خلال الدمج.
  • ثم قم بتسجيل الفيديو وأنت تقوم بأداء المقطع الصوتي الذي قمت بدمجه مع الفيديو وكأنك أنت من تقول هذا المقطع بصوتك هذا سوف يوضح إبداعك في عملية التقليد.
  • فلابد أن تتوازن حركة شفتيك مع حركة الصوت فعندما يكون الفيديو متقن بطريقة جيدة.
  • ولو قمت بما سبق فيجب أن تتأكد أن هذا الفيديو سوف يتم نشره بسرعة كبيرة على التيك توك وجميع الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل انستغرام واتساب وفيسبوك وغيرهم.
  • قم بتسجيل الفيديو، ومن الممكن أن يتم حفظه لكي يشاهده كل المستخدمين لتطبيق التيك توك.
  • كما أنه من الممكن أن يتم مشاركته مع الأصدقاء الموجودين على مواقع التواصل الاجتماعي وبذلك تكون أصبحت من ضمن مستخدمي تطبيق التيك توك.
  • كما أن هذا التطبيق يتيح لك تحرير الفيديو بعد أن يتم تسجيله.
  • من الممكن أن يتم قص جزء من هذا الفيديو، كما أنه من الممكن أيضًا أن يتم التحكم في سرعة العرض بأن تجعلها قوية أو بطيئة.

مميزات تطبيق التيك توك بلس للايفون

توجد الكثير من المميزات التى يتمتع بها تطبيق تيك توك بلس للآيفون وذلك تسبب في تحميله من خلال عدد كبير للغاية من مستخدمي الهاتف المحمول آيفون، ومن ضمن المميزات التي يتميز بها تطبيق التيك توك بلس ما يلي:

من الممكن عن طريق ورقة المشاركة التي توجد في أي أو اس أن تشارك مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك على التطبيق لأن هذا الفيديو التي تقوم بإنشائه من الممكن أن يتم تكرار تشغيله.

ولهذا فعن طريق تطبيق التيك توك من الممكن أن تقوم بإلغاء هذه العملية وفي هذه الحالة لن يتم تكرار تشغيل الفيديو، كما أنك تستطيع عن طريق كاميرا أي أو اس أن تقوم بتحميل الصور ومقاطع الفيديو لمجلد تابع في هذا التطبيق.

ما هي عيوب تطبيق التيك توك بلس

بعد أن تعرفنا على كيفية تنزيل تيك توك للايفون والأندرويد مجانًا فيجب أيضًا أن نتعرف على عيوب تطبيق التيك توك بلس وذلك من خلال موقع المواطن حيث أن هذا التطبيق يوجد له مجموعة كبيرة من العيوب التي تجعل بعض الأشخاص يجدون صعوبة في استخدامه، ومن ضمن هذه العيوب ما يلي

  • يوجد أحد المستخدمين الذي قد قال أنه في حالة لو كان الاتصال بالإنترنت قوي تأتيك رسالة من هذا التطبيق أنه ليس متصل بالإنترنت وهذا الأمر يجعل عملية التقاط الفيديو صعبة.
  • كما يوجد شخص آخر يقول أن تطبيق تيك توك بلس عندما يقوم بتحميله فإن تحميله يكون ثقيل ويؤثر على سرعة الاستخدام وسرعة الالتقاط لمقطع الفيديو.
  • هذا التطبيق يعتبر من أكثر التطبيقات التي تقوم بسحب شحن بطارية الهاتف المحمول فعندما يتم استخدامه لمدة قصيرة تنفذ البطارية.
  • وهناك بعض من المستخدمين يقولون أن هذا التطبيق يقوم بحذف حسابات بعض الأشخاص الموجود لديهم أعداد قليلة من المتابعين، ولهذا يقوم تطبيق التيك توك بحذف الحسابات الجديدة.

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :