جوليانو يُحدد مطلبه للرحيل عن النصر
اللاعب ارتبط اسمه بأندية تركية وبرازيلية

جوليانو يُحدد مطلبه للرحيل عن النصر

الساعة 6:34 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جوليانو يُحدد مطلبه للرحيل عن النصر جوليانو لاعب النصر
المواطن - محمد سمعه

حدد اللاعب البرازيلي جوليانو مطلبه من إدارة نادي النصر، وذلك للرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد أن ارتبط اسمه بالانتقال إما للدوري التركي أو العودة للدوري البرازيلي.

ورغم أن اللاعب البرازيلي أبدى رغبته بالبقاء مع العالمي، حتى نهاية عقده لكنه طلب من إدارة النصر توقيع مخالصة مالية معه، في حال جاء عرض قوي ومُغري بالنسبة له حتى يتسنى له الاستفادة بشكل أكبر من العرض المُقدم له وفقًا لـ صحيفة “الرياضية”.

طلب جوليانو يُربك حسابات فيتوريا

وبهذا الطلب، فإن اللاعب البرازيلي أربك حسابات المدرب البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر، الذي سيبذل قصارى جهده للتعاقد مع بديله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حتى لا يتأثر النصر سلبًا في حال قرر اللاعب الرحيل.

جوليانو في مباراة النصر والتعاون

ويُعد نادي فنربخشة التركي، الفريق الأبرز والمهتم بضم جوليانو في حال قرر مغادرة النصر، حيث يريد الفريق التركي التعاقد مع نجم النصر بالمجان بسبب مروره بأزمة مالية، وذلك لن يتحقق إلا بتوقيع النصر مخالصة مالية مع اللاعب البرازيلي.

موعد مباراة النصر وسباهان أصفهان

وفي سياق آخر، سيواجه النصر غدًا الثلاثاء فريق سباهان أصفهان الإيراني وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة بمرحلة دور المجموعات لـ بطولة دوري أبطال آسيا.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة.

ويحتل العالمي حاليًا المركز الثاني في المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا برصيد 4 نقاط، بينما يملك نادي سباهان أصفهان 3 نقاط، يحتل بهم المركز الثالث في مجموعته.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :