بعد تسجيله بـ7 مباريات متتالية

حمدالله يستهدف كسر رقم هالك في آسيا 2020

الجمعة ١٨ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ١:٤٣ مساءً
حمدالله يستهدف كسر رقم هالك في آسيا 2020
المواطن - مروة نبيل

يسعى المغربي عبدالرزاق حمدالله لمواصلة التألق مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

حمدالله يتألق في آسيا

وأشادت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، بمستوى عبدالرزاق حمدالله في مبارياته الأخيرة مع النصر، حيث نجح في هز الشباك 8 مرات آخر 7 مواجهات على التوالي بمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

ولفتت “أوبتا” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن البرازيلي هالك فقط الذي تمكن من التسجيل في مباريات متتالية أكثر خلال منافسات دوري أبطال آسيا، حيث أحرز 9 أهداف مع شنغهاي عام 2017.

وسجل حمدالله هدفين خلال مباراة النصر ضد سيباهان الإيراني، ليتصدر المهاجم المغربي قائمة هدافي البطولة برصيد 4 أهداف من ثلاث مباريات، ويحصد لقب الأفضل في الجولة الثالثة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

حمدالله
احنفال المغربي بالهدف

النصر ضد سيباهان

ويلعب العالمي ضد سيباهان الإيراني اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا، علمًا بأنه فاز في المباراة السابقة بهدفين دون رد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وقبل مباراة اليوم، ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي بصدارة مجموعته بمنافسات دوري أبطال آسيا 2020 برصيد 7 نقاط، فيما يحتل فريق سيباهان الإيراني المركز الثالث برصيد 3 نقاط.