رئيس الهلال: لا نعرف كيف انتشرت كورونا في البعثة
مؤكدًا أن الاتحاد الآسيوي تعنت مع أزرق العاصمة

رئيس الهلال: لا نعرف كيف انتشرت كورونا في البعثة

الساعة 1:12 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رئيس الهلال: لا نعرف كيف انتشرت كورونا في البعثة فهد بن نافل رئيس الهلال
المواطن - محمد سمعه

أكد فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، أن بعثة الفريق لا تعلم كيف انتشر وتفشي بها فيروس كورونا المستجد، وذلك أثناء تعليقه على قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم باستبعاد الأزرق من دوري أبطال آسيا 2020.

وتحدث ابن نافل لـ برنامج “الدوري مع وليد” قائلًا: “لن نجازف بأي لاعب من أبطال الفريق، ولا نعرف كيف انتشر الفيروس في البعثة، وإن شاء الله نفس هذه المجموعة من الأبطال ستحقق البطولة”.

الهلال طلب التأجيل والاتحاد الآسيوي رفض:

وأضاف ابن نافل: “البيان الذي صدر من النادي يحكي حالة الفريق، النقاط كثيرة وستُدرس بشكل قانوني للمحافظة على حقوق الزعيم، البطولة تغير نظامها بالكامل لأنها بطولة استثنائية، وطلبنا التأجيل لظروف قاهرة ولم يُقبل، نعتذر من الجمهور، وخروجنا كان خروج الأبطال”.

مباراة الهلال اليوم ضد شباب الأهلي
لقاء سابق بين الزعيم وشباب الأهلي

وتابع رئيس الأزرق: “أشكر الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على وقفته معنا، وسيتم التنسيق مع وزارتي الصحة والرياضة لعودة البعثة، والبعثة ستعود على دفعات، ولا أعرف سبب تعنت الاتحاد الآسيوي، هم يقولون إنه كان من المفترض تسجيل 35 لاعبًا، ولكننا ذهبنا بـ27، ولو قمنا بحتى بتسجيل 60 لاعبًا، سيكونون معرضين للإصابة بالفيروس”.

سبب تسجيل 30 لاعبًا بقائمة الأزرق:

وأضاف ابن نافل: “الهلال إلى قطر بقائمة مكونة من 30 لاعبًا، وفقًا للبروتوكولات وإذا زاد عدد اللاعبين في القائمة، فهذا سيخالف البروتوكولات الصحية، والقائمة مكونة من 30 وفقًا للقائمة المسجلة في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وطبقًا للنظام الذي نتعامل به بالدوري السعودي”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :