رابط الاستعلام عن نتائج الأهلية للدفعة الـ 34 من حساب المواطن

رابط الاستعلام عن نتائج الأهلية للدفعة الـ 34 من حساب المواطن

رابط الاستعلام عن نتائج الأهلية للدفعة الـ 34 من حساب المواطن
المواطن - الرياض

تساؤلات من مستفيدي حساب المواطن، حول طريقة الاستعلام عن نتائج الأهلية للدفعة 34 من الدعم.

وأعلن برنامج حساب المواطن، في وقت سابق، عن صدور نتائج الأهلية للدورة 34 (شهر سبتمبر 2020).

وأضاف برنامج حساب المواطن، أنه يمكن الاستعلام والتحقق من الأهلية من خلال البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي: ⁦(اضغط هنا).

تفاصيل الدفعة الـ33

يذكر أن برنامج حساب المواطن أودع في وقت سابق، أكثر من 1.8 مليار ريال مخصص دعم شهر أغسطس للمستفيدين المكتملة طلباتهم، حيث بلغ عدد المستفيدين المستوفين لمعايير الاستحقاق في الدفعة الثالثة والثلاثين 10.7 مليون مستفيد وتابع، وبلغ إجمالي التعويضات المدفوعة بأثر رجعي عن الدفعة السابقة 16.5 مليون ريال، ليصبح إجمالي ما دفعـه البرنامـج للمستفيدين منذ انطلاقته أكثر من 78.6 مليار ريال منها 537 مليـون ريال تعويضات عن دفعـات سابقة.

متوسط دعم الأسرة الواحدة

وذكر المتحدث الرسمي لـ برنامج حساب المواطن سلطان القحطاني أن 78% من المستفيدين تحصلوا على الدعم في هذه الدفعة، وبلغ متوسط دعم الأسرة الواحدة 977 ريالاً، فيما بلغ عدد أرباب الأسر 2.1 مليون رب أسرة مشكلين ما نسبته 95% بينما بلغ عدد التابعين أكثر من 8.4 مليون مستفيد، وبلغ عدد المستقلين المستوفين لمعايير الاستحقاق أكثر من 121 ألف مستفيد، مشكلين 5%من إجمالي المستفيدين الرئيسيين.

وأشار القحطاني إلى أن نسبة أرباب الأسر بلغ 92% أما ربَات الأسر فقد بلغت نسبتهن 8% بينما بلغت نسبة الإناث المستقلات 32% وشكل الذكـور المستقلين 68% موضحًا أن 86%من إجمالي المستقلين تحصلوا على الاستحقاق الكامل فيما حصل 14% على الاستحقاق الجزئي والأدنى.


ذات صلة :
  • حزب الله يشرف على 7 معسكرات حوثية في الحديدة
  • الاتفاق يفلت من فخ العين بهدفي سليتي ومحنشي
  • الأتراك ينتحرون نتيجة فيروس كورونا والفقر
  • لوسيانو فيتو هلاليًّا لـ 3 سنوات قبل غلق الميركاتو
  • 1 تعليق
    Inline Feedbacks
    View all comments
    منصور بن سيف القحطاني
    1 شهر

    الحساب موقوف واتصلت بالأخوات وقالو أرفق برنت من الأحوال وأرسله وبعدها نتواصل معك أرسلت برنت من الأحوال بأن المهنه متسبب ومازال الحساب موقوف وأنا من مستفيدي الضمان الإجتماعي تم ايقاف الحساب بسبب المهنه عسكري والمهنه متسبب



    شارك الخبر
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :