سواريز يتألق بـ مباراة أتلتيكو مدريد ضد غرناطة خلال 5 دقائق
سجل أول هدفين له مع الروخي بلانكوس بأول مباراة رسمية

سواريز يتألق بـ مباراة أتلتيكو مدريد ضد غرناطة خلال 5 دقائق

الساعة 9:04 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
سواريز يتألق بـ مباراة أتلتيكو مدريد ضد غرناطة خلال 5 دقائق سواريز في مباراة أتلتيكو مدريد ضد غرناطة
المواطن - محمد سمعه

تألق المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز في مباراة أتلتيكو مدريد ضد غرناطة، التي أُقيمت اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني موسم 2020/ 2021.

ونجح سواريز خلال خمس دقائق فقط في إحراز هدفين في أول مباراة رسمية له مع أتلتيكو مدريد، حيث نجح الروخي بلانكوس في الفوز بالمباراة بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف.

وسجل لويس سواريز هدفيه في مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة بالدقيقتين الـ85 والـ90، بينما سجل كل من دييغو كوستا وأنخل كوريا وجواو فليكس وماركوس لورينتي الأهداف الأربعة لنادي أتلتيكو مدريد.

الروخي بلانكوس يحصد أول 3 نقاط بـ مباراة أتلتيكو مدريد ضد غرناطة:

وأصبح رصيد الروخي بلانكوس بعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد غرناطة 3 نقاط في المركز التاسع في جدول الترتيب، مع العلم أن مباراة اليوم هي أول مباراة لـ أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، حيث حصل على راحة في أول جولتين؛ بسبب مشاركته المتأخرة في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2019/ 2020 التي أُقيمت باقي مبارياتها في البرتغال.

أتلتيكو مدريد ضد غرناطة
جانب من المباراة

ميسي يُهاجم إدارة برشلونة:

وقبل انضمام لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد، كان المهاجم الأوروغوياني بكى بسبب رحيله عن برشلونة الإسباني، كما وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البارشا رسالة هجومية شديدة لإدارة برشلونة أول أمس الجمعة عبر حسابه في “الإنستجرام”.

وكان المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب الأتلتيكو، أشاد بـ لويس سواريز بعد مباراة غرناطة، قائلًا: إن النادي سيوفر له كل ما يحتاجه للنجاح.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :