تردد اسمه للرحيل عن العالمي بعد الموسم

كلام نهائي حول مصير أمرابط مع النصر

الجمعة ١١ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:٤٨ مساءً
كلام نهائي حول مصير أمرابط مع النصر
المواطن - محمد سمعه

تردد اسم اللاعب المغربي نور الدين أمرابط، لاعب نادي النصر، وذلك للرحيل عن صفوف العالمي بعد نهاية موسم 2019/2020.

بغلف يكشف مصير أمرابط مع النصر:

وكتب عبدالعزيز بغلف العضو الذهبي للعالمي تغريدة اليوم الجمعة وضح من خلالها مصير أمرابط حيث قال عبر “تويتر” : “ما أن يطلق أحدهم إشاعة، إلا وتجد الكثيرين يتسابقون لنشرها وتصديقها، حذر أمرابط بنفسه ونفى ذلك كثيرًا، ولا زال البعض مصر على اتباع هذا النهج المضر، اعذروني الكثير يساهم في ذلك بحسن نية عبر الرتويت والرد”.

وأضاف بغلف: “سألت المسؤول وأجاب أمرابط باقي وبيتمدد في حديقته المفضلة”.

أمرابط مع النصر
أمرابط

يذكر أن نور الدين أمرابط خرج من قائمة العالمي المُشاركة بـ دوري أبطال آسيا 2020، وذلك وفقًا لاختيارات المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لأصفر العاصمة.

قائمة النصر الآسيوية: 

وجاءت قائمة النصر مكونة من: “وليد عبدالله، عبدالله العويشير، أمين بخاري، برادلي جونز، نواف في حراسة المرمى، عبدالله مادو، أسامة الخلف، مايكون، عمر هوساوي، سلطان الغنام، عبدالعزيز العلاوي، عبدالإله العمري، علي لاجامي، عبدالرحمن العبيد، نايف الماس في خط الدفاع، عبدالرحمن الدوسري، عوض خميس، سامي النجعي، مختار علي، عبدالمجيد الصليهم، أيمن يحيى، عبدالله الخيبري، عبدالفتاح عسيري، جونزالو مارتينيز، خالد الغنام، أيمن، باسل، سلطان في خط الوسط”.

أما خط الهجوم فشمل كلًّا من: “فراس البريكان، عبدالرزاق حمدالله، فراس البريكان، اللاعب خليل”.

العالمي يخوض مواجهة قوية ضد سباهان:

ويستعد النصر لمواجهة فريق سباهان أصفهان الإيراني يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات لـ بطولة دوري أبطال آسيا، حيث تُقام المباراة على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان العالمي أنهى موسم 2019/ 2020 بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين محتلًّا المركز الثاني برصيد 64 نقطة.