لوشيسكو بعد إصابة 12 لاعبًا بـ كورونا: الهلال سيقاتل حتى النهاية
الزعيم يستعد لمواجهة فريق شاهر خودرو الإيراني غدًا

لوشيسكو بعد إصابة 12 لاعبًا بـ كورونا: الهلال سيقاتل حتى النهاية

الساعة 2:47 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
لوشيسكو بعد إصابة 12 لاعبًا بـ كورونا: الهلال سيقاتل حتى النهاية رازفان لوشيسكو مدرب الهلال
المواطن - محمد سمعه

أكد المدرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ الهلال على أن فريقه سيقاتل لتحقيق طموحاته بالمنافسة على التتويج بلقب دوري أبطال آسيا رغم الصعوبات التي يمر بها الفريق بعد إصابة 12 لاعبًا بفيروس كورونا.

لوشيسكو في المؤتمر الصحافي لمباراة الهلال وشاهر خودرو

وقال لوشيسكو بالمؤتمر الصحافي: “نواجه ظروفاً صعبة جدًا ولكننا سنقاتل حتى النهاية، ومباراة الغد ضد شاهر خودرو مهمة ولم نحسم موضوع تأهلنا، حتى الآن، ونسعى للفوز من أجل ضمان التأهل”.

وأضاف لوشيسكو: “نسعى لتحقيق المزيد من النقاط والفوز في كل مباراة، ولدينا الكثير من الفرص للتأهل، وسنواصل العمل لتحقيق الأهداف المطلوبة”.

12 لاعبًا في الهلال مصابًا بـ كورونا

وارتفع عدد المصابين بين نجوم الهلال بفيروس كورونا إلى 12 لاعبًا وهم: “محمد الواكد، محمد البريك، سلمان الفرج، حمد العبدان، صالح الشهري، نواف العابد، ياسر الشهراني، عبدالله الحافظ، نواف الغامدي، عبدالله الجدعاني، سالم الدوسري، سيباستيان جيوفنكو”.

كما أُصيب كل من سعود كريري مدير الكرة في الأزرق والطبيب نيري أخصائي العلاج الطبيعي.

موعد مباراة الزعيم ضد شاهر خودرو الإيراني

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نادي شاهر خودرو الإيراني غدًا الأحد بالجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان الهلال هزم فريق باختاكور الأوزبكي في الجولة الثالثة يوم الاثنين الماضي بنتيجة هدفين لهدف، ثم تعادل مع الفريق ذاته بدون أهداف أول أمس الخميس بالجولة الرابعة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :