بعد التعادل مع السد

مايكون: فخور بفريقي

الإثنين ٢١ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ١١:٢٦ مساءً
مايكون: فخور بفريقي
المواطن - مروة نبيل

أعرب المدافع البرازيلي مايكون عن فخره بالمستوى الذي يُقدمه فريقه النصر في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، مؤكدًا أنه حاول تقديم كل ما لديه ضد السد اليوم.

مايكون يُشيد باللاعبين:

وقال مايكون: “حاولت اليوم تقديم كل ما لدي وبرأيي أننا سيطرنا على مجريات المباراة، وفي نهاية الأمر تعادلنا اليوم وأنا فخور بفريقنا وبزملائي”.

وتابع المدافع البرازيلي خلال تصريحاته بعد مباراة النصر ضد السد: “أظهرنا للجميع بأن لدينا فريقًا جيدًا ولاعبين مميزين، وكل لاعب سيلعب سيقدم أفضل مستوى”.

وواصل البرازيلي مايكون تصريحاته قائلًا: “البيئة في نادي النصر جيدة للعب كرة القدم وجدنا كل الدعم من إدارة النادي هنا وقدمنا مستويات جيدة”.

مايكون في مباراة السد ضد النصر
اللاعب البرازيلي

واختتم مدافع النصر تصريحاته قائلًا: “خلال 9 أيام لعبنا ثلاث مباريات، بالرغم من صعوبة الأجواء وظروف فيروس كورونا، إلا أننا استطعنا تقديم مستوى وأداء عالٍ”.

وتألق مايكون خلال مباراة النصر ضد السد القطري اليوم، وساهم في تعطيل العديد من الهجمات ليحصل على لقب أفضل لاعب في المواجهة الآسيوية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

النصر ضد السد:

ولعب النصر ضد السد القطري ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وبعد مباراة النصر ضد السد اليوم، رفع العالمي رصيده إلى 11 نقطة لينفرد بصدارة مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، فيما وصل رصيد الفريق القطري إلى 9 نقاط في المركز الثاني.