محمد صلاح على رادار برشلونة
بعد تألقه مؤخرًا مع ليفربول

محمد صلاح على رادار برشلونة

الساعة 6:58 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
محمد صلاح على رادار برشلونة محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد ليدز
المواطن - محمد سمعه

يُفكر المدرب الهولندي رونالد كومان مدرب نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

سبب تمسك مدرب برشلونة بضم محمد صلاح

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية اليوم الأحد إن كومان يُفكر في ضم صلاح وذلك لاقتراب اللاعب الأوروغوياني لويس سواريز من مغادرة البارشا وسعي برشلونة لبناء فريق جديد.

محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد ليدز
صلاح يُسجل في المباراة

وكان رونالد كومان، تولى مهمة تدريب نادي برشلونة خلفًا للمدرب الإسباني المُقال كيكي سيتين.

من ناحية أخرى، نجح صلاح أمس السبت في قيادة ليفربول للفوز على نادي ليدز يونايتد برباعية مقابل ثلاثة أهداف ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي موسم 2020/2021.

صلاح يُسجل “هاتريك” في شباك ليدز

وبدأ الشوط الأول من المباراة، بضغط هجومي من قبل فريق ليفربول الذي نجح في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب محمد صلاح من ركلة جزاء بالدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول.

ولم يهنأ ليفربول طويلًا بالتقدم، حيث نجح اللاعب جاك هاريسون في إحراز هدف التعادل لـ ليدز يونايتد بالدقيقة الثانية عشرة من عمر الشوط الأول.

وعاد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك وأضاف الهدف الثاني للريدز من ضربة رأسية بالدقيقة العشرين، ثم عاد فريق ليدز وتعادل عبر اللاعب باتريك بامفورد بالدقيقة الثلاثين، بعد خطأ قاتل من فان دايك.

وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة بـ12 دقيقة، تمكن محمد صلاح من إحراز ثاني أهدافه والثالث للريدز عبر تصويبة قوية بالدقيقة الثالثة والثلاثين.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد ليدز، بتقدم فريق الريدز بثلاثية مقابل هدفين.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تراجع أداء فريق ليفربول مما أعطى الفرصة لنادي ليدز للبحث عن تسجيل الهدف الثالث، حيث تمكن اللاعب البولندي ماتيوز كليخ من تسجيل الهدف الثالث لفريق ليدز بالدقيقة السادسة والستين.

وفي ظل اعتقاد الجميع أن المباراة في طريقها للتعادل، سجل محمد صلاح “الهاتريك” والرابع لليفربول بالدقيقة الثامنة والثمانين من ركلة جزاء.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :