الطرفان دخلا في حديث جانبي بين شوطي المباراة

مصير حكم مباراة الاتحاد والنصر بعد لقطة الحلافي

الأحد ٦ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٤:٥٧ مساءً
مصير حكم مباراة الاتحاد والنصر بعد لقطة الحلافي
المواطن - محمد سمعه

دخل الحكم الكرواتي إيفان بيبك حكم لقاء الاتحاد والنصر الأخير في حوار جانبي مع عبدالرحمن الحلافي المشرف على الكرة بنادي النصر، في لقطة أثارت الجدل حيث كانت بين شوطي المباراة.

تعليق البعض على لقطة الحكم والحلافي

وعرض مقطع الفيديو حديث مشرف الكرة بنادي النصر مع الحكم الكرواتي، مما جعل البعض يُفسرها بأنه يُحاول التأثير على حكم المباراة حتى يفوز النصر.

ويبدو أن لجنة الحُكام بـ الاتحاد السعودي لكرة القدم ستتخذ قرارها بسبب تصرف الحكم إيفان بيبك وذلك بـ استبعاده من إدارة أي مباراة في الجولة الثلاثين والأخيرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين كما سيتم التفكير مستقبلًا بعدم استدعائه لأي مباراة أخرى في الكرة السعودية وفقًا لـ صحيفة “المدينة”.

عبدالرحمن الحلافي
المشرف العام على فريق النصر الأول لكرة القدم

وارتكب الحكم الكرواتي أيضًا أخطاءً بالجملة في المباراة منها عدم طرد البرازيلي بيتروس والنيجيري أحمد موسى ضد الاتحاد.

وعلّق الإعلامي والناقد الرياضي عدنان جستنيه على اللقطة قائلًا: “لا تعليق، اترك التعليق لمن يهمهم الأمر بـ الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجنة الحكام”.

وكان فهد الهريفي نجم النصر السابق رد على جستنيه قائلًا له: “من غلاك أقول الله يسامحك يا عدنان.!؟ من أجل ثلاثة أو أربعة أشخاص تغير مبادئك وحياديتك وصدقك اعذرني أخوي الكبير ليست الأولى ولا الثانية ولا الثالثة هذه المرحلة أسميها مرحلة العناد وراح تذهب بك لأشياء لن تفيدك عود للماضي يمكن تصادف عدنان الصادق النقي الواقعي المحايد”.

ليست المرة الأولى من مشرف الكرة بـ النصر

وسبق للمشرف على الكرة بالنصر عبدالرحمن الحلافي، أن أثار الجدل بعد أن نزل لأرضية ملعب الملك فهد الدولي لتهنئة لاعبي الهلال بالفوز على العالمي برباعية لهدف يوم 5 أغسطس الماضي، خارقًا قانون عدم ارتداء الزي الرياضي الموحد.

ويحتل نادي النصر حاليًّا، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 61 نقطة وبفارق 8 نقاط عن نادي الهلال المتصدر.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أحمد البكري

    الطرد يحاسب فيه من كان جالس علي الفار