العميد قدم نتائج مخيبة ويُصارع بسبب الهبوط

منع رحيل كريم الأحمدي ولاعب آخر مفيد لـ الاتحاد

السبت ٥ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:١٦ مساءً
منع رحيل كريم الأحمدي ولاعب آخر مفيد لـ الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

تردد اسم اللاعب المغربي كريم الأحمدي بقوة في الفترة الأخيرة، للرحيل عن نادي الاتحاد والانتقال للدوري الهولندي بعد نهاية موسم 2019/ 2020.

وكان اللاعب المغربي قال لـ”القناة الرياضية السعودية” بعد نهاية مباراة الاتحاد والنصر أمس الجمعة في الدوري: إنه لا يُخطط للرحيل عن العميد خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أنه سعيد باللعب في الدوري السعودي.

كريم الأحمدي

سبب يجعل إدارة الاتحاد تتمسك بـ كريم الأحمدي:

وبالفعل يجب على إدارة الاتحاد التمسك ببقاء الأحمدي والحارس البرازيلي مارسيلو غروهي كون الثنائي قدم مستويات مميزة لا غبار عليها بعد استئناف دوري محمد بن سلمان للمحترفين في الـ4 من أغسطس الماضي، وذلك بعد أن عُلقت مبارياته، نتيجة انتشار فيروس كورونا المُستجد.

ولابد من إدارة الاتحاد، التمسك بـ كريم الأحمدي وغروهي وتدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة، حتى لا يتكرر سيناريو الموسم الجاري، مع العميد بالموسم المقبل في الدوري ويجد نفسه يُعاني من الهبوط للموسم الثالث على التوالي.

تصريحات المولد تُثير الجدل:

وفي سياق آخر، أثار فهد المولد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، الجدل حول إمكانية انضمامه لنادي النصر، وذلك بعد إشادته بلاعبي العالمي إضافة لدخوله في أحاديث جانبية معهم، وذلك بعد نهاية مباراة الفريقين بالتعادل الإيجابي بالجولة الـ29 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتحدث المولد بعد المباراة قائلًا: “تجمعني علاقة طيبة بلاعبي النصر وهم (حبايبي) ودائمًا أحب اللعب معهم، صحيح يكون هناك توتر في أجواء المباراة، ولكن خارج الملعب تمامًا، نكون أصدقاء وأحباء”.

وكان اسم كريم الأحمدي ارتبط بالانتقال لنادي تيفنتي الهولندي بعد نهاية موسم 2019/ 2020 في السعودية.